الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 06:48 م - آخر تحديث: 06:20 م (20: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - صورة للخادث

المؤتمرنت- رداع - محمد المشخر -
مؤتمر البيضاء يدين محاولة اغتيال أبو طالب ويحمل الداخلية مسؤولية حماية المواطنين
دانت قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبى العام بمحافظة البيضاء واستنكرت بشدة حادثة محاولة اغتيال أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع ونائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عبدالله عبدالرحمن أبو طالب من قبل إرهابيين في كمين نصب له بشارع الأمن بالمدينة أثناء عودته إلى منزله بعد أداء صلاة جمعة إحياء الذكرى الأولي للحادث الإرهابي بجامع دار الرئاسة في جامع النصيري بمدينة رداع.

وعبر البيان الصادر عن قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبى العام بمحافظة البيضاء- حصل المؤتمر نت على نسخة منه- عن استنكاره الشديد لذلك الحادث الإجرامي الجبان الذي حاول استهداف قامة وطنية وقيادية هو عبدالله عبدالرحمن ابوطالب الذي يعرفه الجميع بالاحترام والإخلاص وحب الوطن والدفاع عنه ومساندة الحق والعمل لخدمة المجتمع.

وأكد البيان رفض أبناء مديريات رداع لكل أشكال العنف والفوضى والتخريب الذي تلجأ إليه العناصر الإجرامية بهدف زعزعة أمن و استقرار الوطن. مشددا أن مثل هذا الاعتداء لن يثني الشرفاء من أبناء اليمن عن القيام بدورهم المدافع عن امن الوطن واستقراره ووحدته ومكتسباته الوطنية.

وأشار البيان إلى أن القيادي الأستاذ عبدالله ابوطالب يعتبر واحدا من ابرز قيادات العمل والتنموي والخدمي والشبابي وشخصية اجتماعية فرضت احترامها على الجميع من خلال دوره الريادي و دعمه لجهود قيادات الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني في إطار منطقة رداع فضلا عن مساندته أبناء مديريات رداع والمحافظة في شتى المجالات إضافة إلى دوره الكبير في حل مختلف القضايا الاجتماعية من خلال دوره الاجتماعي كأبرز الشخصيات الاجتماعية بمدينة رداع.

وأشار البيان إلى أن مثل هذا الحادث الإجرامي الجبان يندرج ضمن الأعمال الإرهابية الهادفة إلى النيل من أمن واستقرار منطقة رداع وجرها إلى صراعات وثارات قبلية لتحقيق أهداف سياسية.

وداعا البيان كافة منظمات المجتمع المدني وكل الهيئات والمنظمات الدولية والمحلية إدانة كل أشكال العنف واستهداف الأبرياء بأي صورة من الصور ،والوقوف بكل حزم أمام تلك الجرائم وقفة جادة نظراً لأن تلك العناصر التخريبية تستهدف امن واستقرار اليمن أولاً وأخيراً وأمن واستقرار الوطن والمواطن وتزهق الأرواح البريئة.

وحمل البيان وزارة الداخلية مسؤولية الحفاظ على امن المواطنين وتطبيق القانون وسرعة التحقيق في هذه الجريمة البشعة ومثل هكذا جرائم وتقديم مرتكبيها ومن يقف خلفهم للعدالة كي ينالوا جزائهم الرادع جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024