الخميس, 17-أكتوبر-2019 الساعة: 02:23 م - آخر تحديث: 02:20 م (20: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
محافظات
المؤتمر نت - وجه عبدالله امير وكيل محافظة تعز لشئون شرعب مذكرة الى مدير المديرية للتحقيق في شكى ضد القائمين على مشروع كهرباء بني زياد وبني سميع والنظر في الشكوي المقدمة من ابناء المنطقة والتي نشرت في العديد من وسائل الإعلام ويطالبون فيها  بإحالة ادارة المشروع والمتورطين

المؤتمرنت- تعز -
تعز.. توجيهات بالتحقيق في شكوى على كهرباء شرعب الرونة
بدأت الإجراءات الخاصة بعملية التفاعل مع قضايا المواطنين والذي انتهجها شوقي احمد هائل محافظ تعز مؤخرا بدأت تؤتي ثمارها .. وتجلى ذلك في ملامسة المسئولين في المحافظة لقضايا المواطنين سواء المقدمة بشكل مباشر او تلك التي تنشر في الصحف والمواقع الالكترونية .

وفي هذا الصدد وجه عبدالله امير وكيل محافظة تعز لشئون شرعب مذكرة الى مدير المديرية للتحقيق في شكوى ضد القائمين على مشروع كهرباء بني زياد وبني سميع والنظر في الشكوي المقدمة من ابناء المنطقة والتي نشرت في العديد من وسائل الإعلام ويطالبون فيها بإحالة ادارة المشروع والمتورطين في تحويل المشاريع الحكومية الى قطاع خاص ونهب للمال العام الى الجهات المختصة وتشكيل لجنة جديدة من الشباب الجيدين والعاطلين عن العمل.

وبحسب الشكوى المقدمة الى وكيل المحافظة فان ادارة المشروع تقوم باستفزاز المواطنين بدفع مبالغ مالية كبيرة تصل الى 65 الف ريال في بعض القرى يدفعها المواطن لإدخال الكهرباء إلى منزله الى جانب الرسوم الشهرية التي تم رفعها من 700ريال الى 1200 ريال تأمينا للمشروع فيما يتم احتساب مبلغ 260 ريال عن كل وحدة.

كما طالب ابناء شرعب الرونة في شكواهم بإحالة القائمين على المشروع الى نيابة الأموال العامة لمحاسبتهم على الاموال الطائلة التي نهبوها طيلة الثلاث سنوات الماضية من عمر المشروع حسب الشكوى.

وكان المواطنون قد نفذوا اعتصامات متواصلة منذ مطلع مايو الجاري أمام مقر المشروع ومبنى المجلس المحلي والذي قاموا بإغلاقه احتجاجا على تهميش مطالبهم .

ويأمل المواطنون ان تجد توجيهات المحافظة صدى مسموعا لدى السلطة المحلية بالمديرية وتنفيذ مطالبهم مالم فانهم سيقومون بنقل اعتصامهم الى امام مبنى المحافظة في حال وجود اي تقاعس.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019