الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 12:32 م - آخر تحديث: 12:04 ص (04: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
محافظات
المؤتمر نت - حمود محمد النقيب

المؤتمرنت – سلطان قطران -
النقيب يؤكد صرف مستحقات المستفيدين من الرعاية بالعاصمة
أكد حمود محمد النقيب – رئيس لجنة الشئون الاجتماعية – عضو الهيئة الإدارية بأمانه العاصمة لـ(( المؤتمرنت )) انه تم صرف مرتبات المستفيدين من الرعاية الاجتماعية بعد أن علق موظفو صندوق الرعاية إضرابهم من بداية هذا الأسبوع .

وأوضح النقيب بأنة يوجد أكثر من خمسة (5000) ألف حالة من المستفيدين من صندوق الرعاية قد تم توقيف مستحقاتهم وأنه قد عقد اجتماع لمناقشة وأسباب ذلك مع مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالأمانة ومدراء عموم وأمناء المجالس المحلية بأمانه العاصمة ورؤساء اللجان الاجتماعية ومدراء فروع صناديق الرعاية بمديريات الأمانة وتم اتخاذ المعالجات والحلول المناسبة لتلك الحالات مع سرعة صرف مستحقات من ليس لديهم أية مخالفه او نقص في بياناتهم ووثاقهم ومعالجة أوضاع الموقوفين وضبط عمليه الصرف للمرتبات عبر صناديق البريد وضبط اي تلاعب ومحاسبه المتسببين في ذلك ومعاقبتهم وفقاُ للقانون .

هذا وقد عقد المكتب التنفيذي بأمانه العاصمة الاجتماع الاعتيادي الخامس للعام 2012م اليوم بديوان عام الأمانة برأسه – حمود محمد النقيب – رئيس الجنة الشئون الاجتماعية – عضو الهيئة الإدارية بالأمانة – وجميله المطري – مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة وبحضور عضويه مدراء وأمناء عموم المجالس المحلية بالأمانة ومدراء فرع الصندوق بالمديريات .

ووقف الاجتماع أمام أسباب توقيف صرف بعض الحالات الاجتماعية والبالغ عددها أكثر من (5000) ألف حاله من مختلف مديريات الأمانة وأشار بعض مدراء الصندوق بالأمانة، إلى أنهم قد رفعوا رسالة لمدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بأمانه العاصمة ـ طلبوا فيها إفادتهم بكشوفات الحالات الموقفة، كون التوقيف تم عبر الصندوق بالأمانة .

وفي الاجتماع الموسع تم توجيه مدير عام صندوق الرعاية بأمانة العاصمة – جميلة المطري، بموافاة المديريات بكشوفات الحالات التي تم إيقافها خلال يومين. وكذا تشكيل لجان من كل مديرية مكونه من مدير عام المديرية ورؤساء الشئون الاجتماعية وفروع الصندوق بالمديريات، وتوجيههم بإطلاق مرتبات المستفيدين الذي لا يوجد عليهم أي مخالفة بصورة فورية، ومراجعة أسباب الحالات الموقفة ومعالجة وضعها بصوره سريعة بما يكفل للمستفيدين استلام مستحقاتهم بسهوله ويسر في البريد وضبط أي تلاعب.

الجدير ذكره بان تأخر صرف مرتبات المستفيدين من الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة للربع الأول من العام 2012م يعود لسبب الإضراب الذي نفذه موظفو الصندوق في مختلف محافظات الجمهورية، والذي أستمر الأكثر من ثلاثة أشهر في مقر الموظفين وصرف بقيه حقوقهم كالحافز وغيره وذالك من المستحقات .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019