الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:18 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - محافظ تعز شوقي احمد هائل

المؤتمرنت -
مشائخ ووجهاء تعز يؤيدون إجراءات المحافظ ويدعون لتفويت الفرصة على مشعلي الحرائق
أكد مشايخ ووجهاء محافظة تعز دعمهم ومساندتهم للإجراءات التصحيحية التي يتخذها محافظ المحافظة شوقي احمد هائل ،داعيين إلى تفويت الفرصة على من يريدون إشعال الحرائق للاصطياد في المياه العكرة بدوافع حزبية ضيقة وأهواء شخصية زائلة لإيقاف عجلة التنمية التي تحركت نحو الأمام .

وقال بيان صادر عن المجلس الأعلى لمشايخ ووجهاء محافظة تعز –تلقى المؤتمرنت نسخة منه-: يبارك المجلس الأعلى لمشايخ ووجهاء محافظة تعز الجهود المخلصة التي يبذلها الأستاذ/ شوقي احمد هائل سعيد انعم نحو مأسسة العمل التنفيذي في مختلف المكاتب الحكومية في المحافظة بعيدا عن الوصاية الحزبية وإرضاء الأشخاص والأهواء.

وأضاف البيان : ورغم قصر المدة التي قضاها في هذا الموقع الهام إلا انه حقق أشياء تستحق من أبناء المحافظة جميعا الإشادة والدعم والوقوف بجانبه صفا واحدا لإصلاح وترتيب وضع دولاب العمل التنفيذي في المحافظة وفقا للأنظمة والقوانين النافذة.

وأكد البيان أن تحقيق طموحات وأمال أبناء تعز تتطلب تعاون الجميع مع المحافظ شوقي احمد هائل بعيداً عن المناكفات وفي ظل أجواء أمنة ومستقرة وقال البيان: فليس من المعقول أن تتحقق المنجزات في ظل الأجواء المضطربة والمسيرات والاعتصامات والإضرابات والانتفاضات. فالاستقرار هو الشرط الأساس الذي تتحقق في ظله التنمية الشاملة.

ودعا مشايخ ووجهاء تعز جميع أبناء المحافظة إلى استشعار دورهم الأخلاقي المسئول تجاه قضيتهم وقضية الأجيال القادمة, وهي التنمية بأبعادها المختلفة, والتي يحمل لواءها هذا المحافظ الكفوء النزيه الذي انتظرناه طويلا, والوقوف معه صفا واحدا لصنع تعز جديدة وواعدة. وتفويت الفرصة على من يريدون إشعال الحرائق للاصطياد في المياه العكرة بدوافع حزبية ضيقة وأهواء شخصية زائلة لإيقاف عجلة التنمية التي تحركت نحو الأمام ولن تتوقف بإذن الله.

نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن المجلس الاعلى لمشايخ ووجهاء محافظة تعز ( 1 يونيو 2012)
الحمد لله القائل (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) صدق الله العظيم
يا ابناء تعز الأوفياء:-
يبارك المجلس الاعلى لمشايخ ووجهاء محافظة تعز الجهود المخلصة التي يبذلها الأستاذ/ شوقي احمد هائل سعيد انعم نحو مأسسة العمل التنفيذي في مختلف المكاتب الحكومية في المحافظة بعيدا عن الوصاية الحزبية وإرضاء الأشخاص والأهواء. ورغم قصر المدة التي قضاها في هذا الموقع الهام إلا انه حقق اشياء تستحق من ابناء المحافظة جميعا الاشادة والدعم والوقوف بجانبه صفا واحدا لإصلاح وترتيب وضع دولاب العمل التنفيذي في المحافظة وفقا للأنظمة والقوانين النافذة ليواكب التوجه الجديد الذي تعيشه بلادنا في ظل زعامة المناضل الكبير الزعيم الوحدوي فخامة المشير/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية. وقد تفاءل ابناء تعز جميعا دون استثناء بتعيينه محافظا للمحافظة واستبشروا خيرا, بل ارتفعت رؤؤسهم وأيديهم صوب السماء شكرا وحمدا لله لاختياره في هذا الموقع الرفيع نظرا لما يعرفونه عنه وعن اسرته الكريمة من حميد الخصال والإخلاص في العمل وعفة اليد وحب الناس وخدمتهم.
يا ابناء تعز المخلصين:-
ومن خلال متابعتنا الحثيثة لمواقف المحافظ كلها وقراراته التي يتخذها ولقاءاته المفتوحة كل يومي احد وأربعاء مع الناس في ديوان المحافظة, فقد رأينا فيه الرائد الذي لا يكذب أهله بل فقد صدقت ظنوننا الحسنة فيه, ووجدناه كما كنا نريد. لكن يبدو ان البعض, الذين هم منا وإلينا, رأوا ان هذا التوجه الذي يقوده المحافظ سيضع نهاية لأطماعهم وتطلعاتهم ومصالحهم, فأرادوا ان يخالفوا الاجماع الجماهيري, وهم معرفون ولا يجهلهم الناس. وقد كنا نريدهم ان لا يشذوا عن هذا الاجماع الشعبي الذي رأى في هذا المحافظ منقذا حقيقيا لتعز المدينة والريف من كل الاخطاء والتجاوزات والإرث الثقيل. و لا نريد ان نقدم هنا (جردة حساب) بما تحقق على يديه في كل المستويات خلال الفترة القصيرة التي قضاها كمسئول اول عن تعز وأبنائها الطيبين. وهذا لا يعني البتة انه قد حقق للمحافظة ولأبنائها ما يريدون, بل ثمة مطالب وتطلعات اخرى في انتظاره, وعليه العمل من اجل تحقيقها. وهو شخصيا قد تحدث عنها في اجتماعاته الخاصة والعامة, وفي لقاءاته الصحافية المختلفة.
يا ابناء تعز الشرفاء:-
ان السؤال الكبير الذي يجب على عقلاء تعز جميعا الاجابة عليه: هل يستطيع المحافظ تحقيق طموحات وآمال ابناء المحافظة لوحده؟ و من دون شك, فهو لن يستطيع, وهذه سنة الله في خلقه. و لا يكلف الله نفسا إلا وسعها. وهنا يجب علينا ان نعترف بأنه يستطيع تحقيق ما نريد, اولا بطلب العون من الله, وثانيا بتعاون ابناء تعز كلهم, حزبيين ومستقلين, معلمين وطلبة, اغنياء وفقراء, منتجين ومستهلكين, رجالا ونساء, موظفين وعاطلين. وفوق كل ذلك في ظل وجود اعلام نزيه يوفر غطاء اخلاقيا وفضاء لا حدود له من الثقة بين المحافظ والمواطنين, بعيدا عن المشاحنات والمناكفات والتقولات. وهؤلاء هم الذين يحتاجهم المحافظ لانجاز مشروعه الذي تحدث عنه. و حتما فان ذلك المشروع سيتحقق في ظل اجواء امنة ومستقرة. فليس من المعقول ان تتحقق المنجزات في ظل الاجواء المضطربة والمسيرات والاعتصامات والإضرابات والانتفاضات. فالاستقرار هو الشرط الاساس الذي تتحقق في ظله التنمية الشاملة.
يا ابناء تعز الأحرار:-
ان المجلس الاعلى لمشايخ ووجهاء محافظة تعز يستنهض همم وعزائم ابناء المحافظة جميعا ودون استثناء نحو استشعار دورهم الاخلاقي المسئول تجاه قضيتهم وقضية الاجيال القادمة, وهي التنمية بأبعادها المختلفة, والتي يحمل لواءها هذا المحافظ الكفوء النزيه الذي انتظرناه طويلا, والوقوف معه صفا واحدا لصنع تعز جديدة وواعدة. ويدعوهم جميعا في الوقت ذاته الى تفويت الفرصة على من يريدون اشعال الحرائق للاصطياد في المياه العكرة بدوافع حزبية ضيقة وأهواء شخصية زائلة لإيقاف عجلة التنمية التي تحركت نحو الامام ولن تتوقف بإذن الله.
(ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب)
صادر عن المجلس الاعلى لمشايخ ووجهاء محافظة تعز ( 1 يونيو 2012)









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024