الخميس, 24-يوليو-2014 الساعة: 10:25 م - آخر تحديث: 09:53 م (53: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الإمارات والإخوان واللعبة القذرة
أحمد عدنان
عمران الشموخ
عبدالناصر المملوح
المصالحة الوطنية وزحف المليشيات
محمد انعم
السلام في اليمن بين مطرقه الأرهاب وسندان الفقر
سيف محمد بن هلال الشحي*
تدخل «الإخوان» في شؤون المؤتمر.. إلى أين؟
عبده محمد الجندي
الاشتراكي .. دور الضحية..!!
عبدالله الصعفاني
المؤتمر الشعبي والاستهداف الأخير
د. علي العثربي
اقتصاد حكومة الوفاق (3- 3)
نبيل عبدالرب
في التقرير..الإصلاح محارب
فيصل الصوفي
نداء من الشيخ سلطان البركاني
المؤتمرنت
قضايا وآراء
الأربعاء, 06-يونيو-2012
المؤتمر نت - عبدالله احمد حزام عبدالله احمد حزام -
نحن قوم نمتهن زراعة العداوة والكراهية!!!
يا ابن اليمن في الداخل والخارج في صنعاء وعدن وصعدة وابين وحجة و في كل المحافظات وفي ايران والسعودية وبيروت و واشنطن وعلى شواطئ البحر الميت وكل البحار والمحيطات واليابسة عموما ،يكفينا عداء ، يكفينا سكاكين تأكل من جسدنا ومسامير تحفر في عظمنا وأحزمة ناسفة ومنسوفة تحطم احلامنا ، يكفينا ما قد زرعته ايدينا من حقد وكره للحياة ولذواتنا ... لماذا نصر على استحضار كل قاذورات الأدمية الينا اصبح القتل والتخريب وحفر القبور هوايتنا المفضلة .
استمرينا بالكذب على بعضنا البعض حكاما ومحكومين حتى بدأنا نكذب على الله وننسب الى السماء ما لا يطاق كلنا أصبحنا وكلاء الله في الارض ونحن خراب الارض وأكلة الحرث .. وأصبحنا كالمرض الخبيث.. شرعنا لانفسنا الذبح و النهش بالعديد من المبررات الواهية والواهمة .

اننا نبتكر العداء في كل مكان في الوطن ، ونبني الصداقات والعلاقات مع خارج الوطن لتساعدنا على إمعان القتل والذبح لأنفسنا بلا مبرر .. ان ما يجري اليوم لا يمكن ان يجعل الامر يستتب او يستقر لأحد ولا لفئة او جماعة او حزب حتى اولئك المدعين انهم يد الله اللتي يبطش بها وعينه اللتي تحرس من في الارض ..

فالقتل لا ينتج غير المزيد من القتل فهل نستمر بحقارتنا هذه ونظل نورث صراعاتنا وثأرانا للأجيال التى لا تزال في صلب ابنائنا !!!!!!!!!!!!!! ولماذا ؟؟؟؟

فقد أصبحت أكره هذا النوع من التدين و امقت مدعي المذاهب كلها ودون استثناء شيعة وسنة وما بينهما وما خلفهما فلم تقدم لنا غير ستة حروب في صعدة وحرب في ابين وتفجيرات في عدن وصنعاء وخطف وتدمير لخطوط الكهرباء وأنابيب النفط والغاز .. لا ابدا ما هذا دين الله !! بل هذا دين الشيطان!! ..

لقد تحولت اليمن من موطن الحضارات الى موطن الذئاب التي تسير على قدمين .. هل تدركون يا معشر القتلة كلكم سياسيين علماء فتوى احزاب زعامات قبيلة او قيادات عسكرية او تنظيمات وجماعات مذهبية او عقائدية من مختلف الألوان والأشكال ...

انكم قتلة !! مع اختلاف الأسلوب والمبررات إنكم ارذل ابناء اليمن عبر التاريخ ... الشعب يحتضر جوعًا وأنتم تمعنون القتل فيه ..!!!

من اليوم أنا قررت أن اكفر بكم جميعا علماء وسياسيين وأحزاب وجماعات ، و لن اتابع اخباركم وان اغلق التلفاز ولن اشتري جريدة عربية ولن افتح موقع عربياً اخباريا .. وادعوا كل من يحلم بوطن آمن الى ان لا يقرأوا لكم و لا يسمعوكم لأن كل تصريحاتكم وفتاويكم وبرامجكم تنفث السم في العسل .

اصبح كل الشعب اليمني يفتقد للأمن ونصفه يعاني من نقص الغذاء والدواء ...واثنين مليون معاق وخلفتم مئات الضحايا وربما الآلاف بين قتيل وجريح ومئات الآلاف من المشردين نتيجة معاركة صعدة وارحب ونهم وابين وحجة والجوف ...اضافة الى ضحايا ميدان السبعين لا يكفي كل هذا لكي تعقلوا وتدرك انه لا يمكن للقوة والحقد والدمار ان تصنع وطن !!!

وأخيرا سؤال يطرح نفسه عنوة فهل من مستجيب ..!!

هل يبنى الوطن برفات الكره والحقد والجهل أم بسماد الحب والتسامح والعلم ...؟!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014