الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:34 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مصدر عسكري الليلة في اليمن ان أبطال القوات المسلحة والأمن تساندهم اللجان الشعبية  تمكنوا من تطهير عشرات الكيلومترات من العناصر الإرهابية  في محافظة أبين ووجهوا لهم ضربات ساحقة في مختلف جبهات القتال .

واكد المصدر تحقيق  المقاتلون الأبطال في القوات المسلحة

المؤتمرنت -أبين -
أبين : ضربات دقيقة موجعة لأبطال الجيش تدك أوكار الإرهاب والتخلف
قال مصدر عسكري الليلة في اليمن ان أبطال القوات المسلحة والأمن تساندهم اللجان الشعبية تمكنوا من تطهير عشرات الكيلومترات من العناصر الإرهابية في محافظة أبين ووجهوا لهم ضربات ساحقة في مختلف جبهات القتال .

واكد المصدر تحقيق المقاتلون الأبطال في القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية اليوم في محافظة أبين انتصارات كبيرة ضد فلول العناصر الإرهابية في مختلف جبهات القتال.

واعلنت وزارة الدفاع في بيان لها الليلة إن الرجال الشجعان في اللواء 26 حرس جمهوري والوحدات العسكرية الأخرى ومعهم اللجان الشعبية ورجال القبائل وجهوا اليوم ضربات ساحقة لما تبقى من أوكار الإرهابيين في أكثر من منطقة وتمكنوا من تطهير العديد من المواقع من تلك العناصر التي لاذت بالفرار مخلفة وراءها العديد من القتلى والجرحى وأنواع مختلفة من الأسلحة.

وتشير المصادر الى أن وحدات القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية حققت تقدما كبيرا في جبهات القتال وطهرت عشرات الكيلومترات من العناصر الإرهابية في حين تواصل مطاردة تلك العناصر التي تتهاوى أوكارها وتتساقط واحدا تلو الأخر أمام الضربات الموجعة التي تتلقاها على أيدي المقاتلين الشجعان والرجال الأشداء الذين ينفذون مهامهم القتالية بقدر عال من الكفاءة والاقتدار في اتجاه حسم الموقف وفقاً للخطط المرسومة لهم وتحقيق النصر المؤزر بإذن الله تعالى ضد من تبقى من قوى الشر والتخلف والإرهاب.

وشدد المصدر على أن أبطال القوات المسلحة والأمن سيظلون دوما وأبدا صامدين وشامخين شموخ جبال اليمن الرواسي يحرسون الوطن ويحافظون على وحدته وأمنه واستقراره ولن يتهاونوا أبداً أو يحيدوا قيد أنملة عن أداء مهامهم وواجباتهم الوطنية في التصدي الحازم والشجاع لقوى الإرهاب والتخريب وكل من تسول نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والسكينة العامة في المجتمع.

هذا ووجه وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد مساء اليوم من مقر القيادة المتقدمة بلودر برقية شكر وتقدير الى قائد محور البيضاء قائد اللواء 26 حرس جمهوري قائد الحملة العسكرية والى قادة الالوية العسكرية واللجان الشعبية والقبائل.. هنأهم فيها بالانتصارات الكبيرة التي حققوها هذا اليوم على عناصر وتجمعات تنظيم القاعدة وأنصار الشر .
. وقال وزير الدفاع في برقيته:
نهنئكم ايها القادة والمقاتلون الابطال من وحدات الحرس الجمهوري واللجان الشعبية على الجهود الكبيرة والانتصارات المتوالية التي تحققونها وانتم تتصدون للإرهابيين القتلة وتطهرون المناطق من هذا الوبأ الخطير.. واشد على ايديكم ومعكم ابطال اللجان الشعبية الذين يقفون الى جانبكم ويؤازرونكم ويؤدون واجباتهم في مختلف مديريات المنطقة الوسطى ويشكلون النقاط الامنية ويؤمنون الطرقات.
فلكم منا ومن القيادة السياسية ومن الشعب اليمني كل الحب والتقدير والاجلال.. واصلوا زحفكم وتقدمكم حتى انجاز المهمة العسكرية المسندة اليكم بشكل كامل وحاسم وحتى تحقيق النصر.
والله يرعاكم
اللواء الركن/
محمد ناصر احمد
وزيــــر الدفــــاع








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024