الجمعة, 22-أغسطس-2014 الساعة: 06:55 ص - آخر تحديث: 10:24 م (24: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
خودم في مواكب الفرسان
د. علي العثربي
لن ينالوا منه وقد افشى السلام
فائقة السيد
حربنا ضد الإرهاب لم تبدأ بعد..!!!!
يحيي نوري
القاعدة ولماذا يقتلونا
مراد راجح شلي
لماذا هذه الحملة على يحيى الراعي؟!
د. عادل الشجاع
جنــودنا....!
عبدالخالق النقيب
الانغماسي الناعم
معين النجري
حكمتك يـــارب ..!!
عبدالله الصعفاني
أخبار
المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح (رئيس المؤتمر الشعبي العام) برقية عزاء ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد

السبت, 16-يونيو-2012
المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين الشريفين بوفاة ولي عهد المملكة
بعث الزعيم علي عبدالله صالح (رئيس المؤتمر الشعبي العام) برقية عزاء ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة .

وأشاد الزعيم صالح بمناقب الفقيد الذي كان شخصية استراتيجية وأمنية محنكة كرس جهده من أجل خدمة وخير المملكة وأمن واستقرار البلدين الشقيقين والمنطقة عموماً.

سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يجنب المملكة الشقيقة في ظل قيادتها الرشيدة كل مكروه.

نص البرقية :

الأخ العزيز خادم الحرمين الشريفين الملك/ عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له- بإذن الله تعالى- صاحب السمو الملكي الأمير/ نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهدكم الأمين- نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، الذي يمثل رحيله خسارة كبرى للمملكة

فلقد كان الفقيد- رحمه الله- شخصية إستراتيجية وأمنية محنكة وبارزة كرست كل جهدها من أجل خدمة وخير المملكة وقضاياها الأمنية وخدمة الأمن والاستقرار في البلدين الشقيقين والمنطقة عموماً وعلى وجه الخصوص في مجال مكافحة الإرهاب.

ولقد ربطتني بالفقيد علاقات أخوية خاصة ومتجددة انعكست نتائجها الايجابية على مسيرة العلاقات الأخوية بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين اليمني والسعودي..

إننا إذ نعبر لكم باسمي وكافة قيادات وجماهير المؤتمر الشعبي العام وحلفائه عن أحر التعازي وعميق المواساة لكم وإخوانكم أصحاب السمو الملكي الأمراء أبناء المرحوم الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه..

فإننا لا ننسى أبداً تلك المواقف الأخوية المشرفة للمملكة العربية السعودية في ظل قيادتكم الحكيمة إلى جانب أشقائكم في اليمن في مختلف الظروف والمراحل وما قدمتموه لنا من جميل من خلال ما حظينا به من الرعاية الكريمة لنا- كبار قيادات الدولة- الذين أُصيبوا في الحادث الإجرامي الإرهابي الجبان في جامع دار الرئاسة في أول جمعة من رجب عام 1432هـ، خلال تلقيهم العلاج في مستشفيات المملكة.

ونؤكد لكم دوماً حرصنا وحرص كافة أبناء اليمن على توطيد علاقات الإخاء والمحبة والتعاون بين الشعبين الشقيقين الجارين.

سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم جميعاً أهله وذويه وشعب المملكة العربية السعودية الصبر الجميل والسلوان، وأن يجنب المملكة الشقيقة في ظل قيادتكم الرشيدة كل مكروه، إنه سميع مجيب..
«إنا لله وإنا إليه راجعون»..

أخوكم/
علي عبدالله صالح
رئيس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014