الجمعة, 04-سبتمبر-2015 الساعة: 07:32 م - آخر تحديث: 06:34 م (34: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
انبذوا العدوان والحرب وغلّبوا التفاؤل
عبده محمد الجندي
رسائل "سكود" إلى آل سعود
محمد أنعم
حصاد الأحقاد..!!
عبدالله الصعفاني
ما أقبح تبريرات.. عملاء العدو !
فيصل الصوفي
نريد للسعودية الحياة وهي تريد حضرموت !
مطهر الاشموري
يداً واحدة لدحر العدوان والإرهاب في اليمن
د. علي مطهر العثربي
المؤتمر.. إرادة شعب لدحر العدوان
الاستاذ/ عارف عوض الزوكا-الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام
اكليل محبة للفارس النقي محمد الصرحة
احمد غيلان
ما هي طبيعة (الرد) الذي يهدد به الرئيس صالح خصومه السعوديين؟
افتتاحية صحيفة رأي اليوم
33 عاماً من الريادة والعمل الوطني
عبدالجبار البحري
العطاس.. والسجود بأوامر ملكية
فائز سالم بن عمرو
عن صراع وكلاء النفط في اليمن والهزائم الأخلاقية ” للمقاومة“..!
عبدالكريم المدي
أخبار
المؤتمر نت - قال محافظ أبين جنوب اليمن جمال العاقل أن المجلس المحلي سيعكف خلال الأيام القادمة على وضع خطة تنموية استثنائية تفصيلية عن حجم الأضرار والخسائر الفادحة التي طالت كل مرافق المحافظة ومديرياتها وأيضاً ما ينبغي أن يتم بشأن ذلك وإعادة الحياة والأوضاع إلى طبيعتها قبل سيطرة عناصر ما يسمى أنصار الشريعة التابعة لتنظيم

الأحد, 17-يونيو-2012
المؤتمرنت - بليغ الحطابي -
محافظ أبين : إعداد خطة تنموية استثنائية للمحافظة
قال محافظ أبين جنوب اليمن جمال العاقل أن المجلس المحلي سيعكف خلال الأيام القادمة على وضع خطة تنموية استثنائية تفصيلية عن حجم الأضرار والخسائر الفادحة التي طالت كل مرافق المحافظة ومديرياتها وأيضاً ما ينبغي أن يتم بشأن ذلك وإعادة الحياة والأوضاع إلى طبيعتها قبل سيطرة عناصر ما يسمى أنصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب على المحافظة في 27 مايو 2011م .

وأضاف بأن اجتماعاً موسعاً سيعقد للسلطة المحلية والأجهزة التنفيذية بالمديريات خلال الأيام القادمة للوقوف على الحالة التي آلت إليها المحافظة وما ينبغي إزاءها خاصة بعد طرد ما تبقى من عناصر القاعدة الذين عاثوا فيها فساداً.

وقال لـ"المؤتمرنت" إن محافظة أبين على موعد مع مرحلة جديدة من البناء والأعمار وتلبية تطلعات وطموحات المواطنين من مشاريع خدمية وإنمائية واقتصادية وغيرها، ولفت المحافظة العاقل إلى المهام العاجلة التي ينبغي العمل تجاهها وتكاتف الجهود لإنجاحها وهي تطهير المحافظة من مخلفات المواجهات العسكرية التي شهدتها طيلة عام تقريباً ونزع الألغام والتي تقوم بها فرق هندسية متخصصة حالياً، إضافة إلى التهيئة والإعداد لعودة النازحين إلى منازلهم وقراهم التي دمرت وتهيئة الظروف المعيشية والصحية وغير ذلك.

وأكد العاقل أن أبين اليوم تحتاج إلى دعم كبير ومساندة من الجميع لإعادة الحياة و استمراريتها وفقاً لما يتطلع إليه المواطن.

وبين محافظ أبين أهمية دور أبناء المحافظة في مساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات خاصة في الظروف الصعبة التي تمر وستمر بها المحافظ .

وطالب بتحقيق التكامل لتجاوز هذه المرحلة وتحقيق ما يطمح إليه أبناء المحافظة على النحو الذي حقق الانتصار الساحق على فلول الإرهاب وأنصار الشر جنباً إلى جنب مع أبناء القوات المسلحة والأمن الباسلة الذين حققوا أروع انتصاراتهم المجيدة ضد عناصر التطرف والإرهاب تطلعاً نحو مستقبل آمن ومزدهر .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2015