السبت, 20-يوليو-2019 الساعة: 09:52 م - آخر تحديث: 09:34 م (34: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ علي ‬نوري
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
أخبار
المؤتمر نت - أفادت مصادر طبية في مدينة رداع (محافظة البيضاء) أن المواطن عبدالعزيز المطري_ وهو سائق سيارة إسعاف، لقي مصرعه في مديرية قيفة علي يد عناصر ما يعرف بـ" أنصار الشريعة" _ الذارع المحلي لتنظيم القاعدة في المحافظة .

المؤتمرنت_رداع_محمدالمشخر - أفادت مصادر طبية في مدينة رداع (محافظة البيضاء) أن المواطن عبدالعزيز المطري_ وهو سائق سيارة إسعاف، لقي مصرعه في مديرية قيفة علي يد عناصر ما يعرف بـ" أنصار الشريعة" _ الذارع المحلي لتنظيم القاعدة في المحافظة .
المؤتمر نت - اختتم اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء البرنامج التدريبي الخاص بـ" تعزيز مفردات الثقافة المدنية والحوار للعاملين في وسائل الإعلام المحلية التلفزيونية والإذاعية والصحف والمواقع الالكترونية والإعلام الحر" الذي نظمته على مدى أسبوعا كاملا مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية بمشاركة قرابة (30) إعلاميا يمنيا.

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد - اختتم اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء البرنامج التدريبي الخاص بـ" تعزيز مفردات الثقافة المدنية والحوار للعاملين في وسائل الإعلام المحلية التلفزيونية والإذاعية والصحف والمواقع الالكترونية والإعلام الحر" الذي نظمته على مدى أسبوعا كاملا مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية بمشاركة قرابة (30) إعلاميا يمنيا.
المؤتمر نت - قامت نقطة أمنية تابعة للأمن المركزي في جولة "المصباحي" باحتجاز نجل الشيخ نعمان دويد_محافظ محافظة صنعاء (السابق) بحجة حمله للسلاح، مبررة ذلك بتلقيها توجيهات من وزير الداخلية عبدالقادر قحطان (المحسوب على حزب الإصلاح) تقضي باحتجازه ومرافقيه واقتيادهم لمعسكر الأمن المركزي.

المؤتمرنت - قامت نقطة أمنية تابعة للأمن المركزي في جولة "المصباحي" باحتجاز نجل الشيخ نعمان دويد_محافظ محافظة صنعاء (السابق) بحجة حمله للسلاح، مبررة ذلك بتلقيها توجيهات من وزير الداخلية عبدالقادر قحطان (المحسوب على حزب الإصلاح) تقضي باحتجازه ومرافقيه واقتيادهم لمعسكر الأمن المركزي.
1 2 3 4 5 6 7 8 9
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019