الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 01:35 م - آخر تحديث: 01:18 ص (18: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أفادت مصادر طبية في مدينة رداع (محافظة البيضاء) أن المواطن عبدالعزيز المطري_ وهو سائق سيارة إسعاف، لقي مصرعه في مديرية قيفة علي يد عناصر ما يعرف بـ" أنصار الشريعة" _ الذارع المحلي لتنظيم القاعدة في المحافظة .

المؤتمرنت_رداع_محمدالمشخر - أفادت مصادر طبية في مدينة رداع (محافظة البيضاء) أن المواطن عبدالعزيز المطري_ وهو سائق سيارة إسعاف، لقي مصرعه في مديرية قيفة علي يد عناصر ما يعرف بـ" أنصار الشريعة" _ الذارع المحلي لتنظيم القاعدة في المحافظة .
المؤتمر نت - اختتم اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء البرنامج التدريبي الخاص بـ" تعزيز مفردات الثقافة المدنية والحوار للعاملين في وسائل الإعلام المحلية التلفزيونية والإذاعية والصحف والمواقع الالكترونية والإعلام الحر" الذي نظمته على مدى أسبوعا كاملا مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية بمشاركة قرابة (30) إعلاميا يمنيا.

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد - اختتم اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء البرنامج التدريبي الخاص بـ" تعزيز مفردات الثقافة المدنية والحوار للعاملين في وسائل الإعلام المحلية التلفزيونية والإذاعية والصحف والمواقع الالكترونية والإعلام الحر" الذي نظمته على مدى أسبوعا كاملا مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية بمشاركة قرابة (30) إعلاميا يمنيا.
المؤتمر نت - قامت نقطة أمنية تابعة للأمن المركزي في جولة "المصباحي" باحتجاز نجل الشيخ نعمان دويد_محافظ محافظة صنعاء (السابق) بحجة حمله للسلاح، مبررة ذلك بتلقيها توجيهات من وزير الداخلية عبدالقادر قحطان (المحسوب على حزب الإصلاح) تقضي باحتجازه ومرافقيه واقتيادهم لمعسكر الأمن المركزي.

المؤتمرنت - قامت نقطة أمنية تابعة للأمن المركزي في جولة "المصباحي" باحتجاز نجل الشيخ نعمان دويد_محافظ محافظة صنعاء (السابق) بحجة حمله للسلاح، مبررة ذلك بتلقيها توجيهات من وزير الداخلية عبدالقادر قحطان (المحسوب على حزب الإصلاح) تقضي باحتجازه ومرافقيه واقتيادهم لمعسكر الأمن المركزي.
1 2 3 4 5 6 7 8 9
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019