الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:29 ص - آخر تحديث: 04:27 ص (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد طه عبدالله هاجر محافظة محافظة صعدة إن قيادة المحافظة حريصة على العمل المشترك مع اللجنة الإشرافية المكلفة بتنفيذ الشروط الستة واليتها التنفيذية .
وقال هاجر ان السلطة المحلية في صعدة ستعمل مع اللجنة على إخلاء المدينة من المظاهر المسلحة والحرص على تطبيع الحياة المدنية بين المواطنين .

المؤتمرنت - أكد طه عبدالله هاجر محافظة محافظة صعدة إن قيادة المحافظة حريصة على العمل المشترك مع اللجنة الإشرافية المكلفة بتنفيذ الشروط الستة واليتها التنفيذية .
وقال هاجر ان السلطة المحلية في صعدة ستعمل مع اللجنة على إخلاء المدينة من المظاهر المسلحة والحرص على تطبيع الحياة المدنية بين المواطنين .
المؤتمر نت - قام العشرات من أطفال مدينة الضالع مساء السبت 27فبراير بإحراق المئات من أعلام التشطير وصور الانفصالي علي البيض في مدينة الضالع بعد ان وجدوها بحوزة أطفال صغار مغرر بهم قالوا انهم من عناصر الحراك الانفصالي ،

المؤتمرنت - قام العشرات من أطفال مدينة الضالع مساء السبت 27فبراير بإحراق المئات من أعلام التشطير وصور الانفصالي علي البيض في مدينة الضالع بعد ان وجدوها بحوزة أطفال صغار مغرر بهم قالوا انهم من عناصر الحراك الانفصالي ،
المؤتمر نت - قال العميد غازي علي محسن – مدير أمن محافظة الضالع انه اجهزة الامن القت القبض على  21 شخصاً من عناصر التخريب الانفصالية اثناء محاولتها  القيام بأعمال شغب امس في مدينة الضالع.وأضاف أن العناصر التخريبية ضبط معها اسلحة وأعلام تشطيريه وشعارات تدعو للمساس بالوحدة مشيراً إلى مباشرة التحقيق معهم لإحالتهم للنيابة للمساءلة القضائية .

المؤتمرنت - عيدروس نورجي - قال العميد غازي علي محسن – مدير أمن محافظة الضالع انه اجهزة الامن القت القبض على 21 شخصاً من عناصر التخريب الانفصالية اثناء محاولتها القيام بأعمال شغب امس في مدينة الضالع.وأضاف أن العناصر التخريبية ضبط معها اسلحة وأعلام تشطيريه وشعارات تدعو للمساس بالوحدة مشيراً إلى مباشرة التحقيق معهم لإحالتهم للنيابة للمساءلة القضائية .
1 2 3 4 5 6
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024