الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 09:57 ص - آخر تحديث: 10:35 م (35: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أكد طه عبدالله هاجر محافظة محافظة صعدة إن قيادة المحافظة حريصة على العمل المشترك مع اللجنة الإشرافية المكلفة بتنفيذ الشروط الستة واليتها التنفيذية .
وقال هاجر ان السلطة المحلية في صعدة ستعمل مع اللجنة على إخلاء المدينة من المظاهر المسلحة والحرص على تطبيع الحياة المدنية بين المواطنين .

المؤتمرنت - أكد طه عبدالله هاجر محافظة محافظة صعدة إن قيادة المحافظة حريصة على العمل المشترك مع اللجنة الإشرافية المكلفة بتنفيذ الشروط الستة واليتها التنفيذية .
وقال هاجر ان السلطة المحلية في صعدة ستعمل مع اللجنة على إخلاء المدينة من المظاهر المسلحة والحرص على تطبيع الحياة المدنية بين المواطنين .
المؤتمر نت - الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني

المؤتمرنت - علق الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" سلطان البركاني على تصريح الدكتور عبد الوهاب محمود لموقع الأضواء نت يوم أمس السبت الموافق 27 فبراير 2010م بالقول إنه للأسف منذ انضم الدكتور محمود إلى اللقاء المشترك فقد تلك الشخصية التي كانت متزنة ومحل تقدير واحترام الناس .
المؤتمر نت - قال العميد غازي علي محسن – مدير أمن محافظة الضالع انه اجهزة الامن القت القبض على  21 شخصاً من عناصر التخريب الانفصالية اثناء محاولتها  القيام بأعمال شغب امس في مدينة الضالع.وأضاف أن العناصر التخريبية ضبط معها اسلحة وأعلام تشطيريه وشعارات تدعو للمساس بالوحدة مشيراً إلى مباشرة التحقيق معهم لإحالتهم للنيابة للمساءلة القضائية .

المؤتمرنت - عيدروس نورجي - قال العميد غازي علي محسن – مدير أمن محافظة الضالع انه اجهزة الامن القت القبض على 21 شخصاً من عناصر التخريب الانفصالية اثناء محاولتها القيام بأعمال شغب امس في مدينة الضالع.وأضاف أن العناصر التخريبية ضبط معها اسلحة وأعلام تشطيريه وشعارات تدعو للمساس بالوحدة مشيراً إلى مباشرة التحقيق معهم لإحالتهم للنيابة للمساءلة القضائية .
1 2 3 4 5 6
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019