الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:11 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رئيس الوزراء الدكتورعلي محمد مجور

المؤتمرنت - قال رئيس الوزراء الدكتورعلي محمد مجور إن اليمن لن يقبل أي محاولة على أراضيه من جانب السلطات الأمريكية لقتل القيادي في القاعدة انور العولقي.وقال مجور "لن نقبل ذلك مطلقا. نحن دولة ذات سيادة."
المؤتمر نت - استنكرت منظمة "اليمن أولا" الجريمة البشعة التي ارتكبتها القوات الصهيونية بحق نشطاء مدنيين من المشاركين في "قافلة الحرية" عرض المياه الدولية بالبحر الأبيض المتوسط وكانت متجهة إلى قطاع غزة لكسر الحصار الجائر والظالم المفروض من الكيان الصهيوني على أكثر من مليون ونصف المليون فلسطيني في القطاع منذ أربع سنوات.

المؤتمرنت - استنكرت منظمة "اليمن أولا" الجريمة البشعة التي ارتكبتها القوات الصهيونية بحق نشطاء مدنيين من المشاركين في "قافلة الحرية" عرض المياه الدولية بالبحر الأبيض المتوسط وكانت متجهة إلى قطاع غزة لكسر الحصار الجائر والظالم المفروض من الكيان الصهيوني على أكثر من مليون ونصف المليون فلسطيني في القطاع منذ أربع سنوات.
المؤتمر نت - أكد رئيس المركز اليمني للشفافية ومكافحة الفساد حسن محمد ابو حليقة بأن المركز-الذي أشهر مؤخراً-  يهدف إلى توثيق مظاهر الفساد بأنواعه المختلفة وأبعاده الفنية والموضوعية والنوعية والتعاون مع هيئة مكافحة الفساد والسلطة القضائية والتشريعية وذلك لمكافحة الفساد و تعزيز مبدأ الشفافية في التعامل مع قضايا الوطن والمواطن . المؤتمر نت - محمد القيداني - أكد رئيس المركز اليمني للشفافية ومكافحة الفساد حسن محمد ابو حليقة بأن المركز-الذي أشهر مؤخراً- يهدف إلى توثيق مظاهر الفساد بأنواعه المختلفة وأبعاده الفنية والموضوعية والنوعية والتعاون مع هيئة مكافحة الفساد والسلطة القضائية والتشريعية وذلك لمكافحة الفساد و تعزيز مبدأ الشفافية في التعامل مع قضايا الوطن والمواطن .
1 2 3 4 5 6
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024