الإثنين, 18-نوفمبر-2019 الساعة: 06:59 م - آخر تحديث: 06:30 م (30: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت -   اعلن ممثلو 19 جهة رسمية عربية معنية بتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد امس عن اطلاق الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد. جاء ذلك في ختام اعمال المؤتمر الاقليمي حول "تعزيز التعاون بين هيئات مكافحة الفساد وتطوير الاليات الوقائية" الذي نظمه برنامج الامم المتحدة الانمائي بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد في الاردن. المؤتمرنت - اعلن ممثلو 19 جهة رسمية عربية معنية بتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد امس عن اطلاق الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد. جاء ذلك في ختام اعمال المؤتمر الاقليمي حول "تعزيز التعاون بين هيئات مكافحة الفساد وتطوير الاليات الوقائية" الذي نظمه برنامج الامم المتحدة الانمائي بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد في الاردن.
المؤتمر نت - كشف مصدر حكومي للمؤتمرنت  عن عملية تحريات مصرفية تجري   لأرصدة مسئولين في  عدد من البنوك التجارية في اليمن يشتبه في  حصولهم على أموال بطرق غير مشروعة عبر استغلال مناصبهم في المؤسسات العامة للإثراء غير المشروع.وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته لـ"المؤتمرنت" إن التحريات المصرفية تشمل أرصدة (31) مسئولاً يشغلون مناصب المؤتمرنت - كشف مصدر حكومي للمؤتمرنت عن عملية تحريات مصرفية تجري لأرصدة مسئولين في عدد من البنوك التجارية في اليمن يشتبه في حصولهم على أموال بطرق غير مشروعة عبر استغلال مناصبهم في المؤسسات العامة للإثراء غير المشروع.وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته لـ"المؤتمرنت" إن التحريات المصرفية تشمل أرصدة (31) مسئولاً يشغلون مناصب
المؤتمر نت - حث محافظ محافظة حضرموت سالم احمد الخنبشي – الخطباء والدعاة لتقديم النصيحة للشباب , لقطع الطريق أمام من يستغلون أوقات فراغ الشباب لتنفيذمآربهم..داعياً إياهم إلى إرشاد الشباب إلى المخاطر الناجمة عن الانحراف الفكري والديني على الناس وعلى اليمن . المؤتمرنت-حضرموت - حث محافظ محافظة حضرموت سالم احمد الخنبشي – الخطباء والدعاة لتقديم النصيحة للشباب , لقطع الطريق أمام من يستغلون أوقات فراغ الشباب لتنفيذمآربهم..داعياً إياهم إلى إرشاد الشباب إلى المخاطر الناجمة عن الانحراف الفكري والديني على الناس وعلى اليمن .
1 2 3 4 5 6 7
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019