الأحد, 21-يوليو-2019 الساعة: 02:45 م - آخر تحديث: 01:16 ص (16: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ علي ‬نوري
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
أخبار
المؤتمرنت-محمد طاهر - يجري حالياً الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لعملية تأهيل وترميم المتحف الوطني بصنعاء لعرض 22 ألف قطعة أثرية تزامنا مع إعلان صنعاء عاصمة للثقافة العربية مطلع العام القادم 2004م.
عبدالعزيز حمود الجنداري أمين عام المتحف الوطني بصنعاء أوضح أن عملية تأهيل المتحف شملت إضافة قاعات جديدة وواسعة لعرض 22 ألف قطعة أثرية بشكل يسهل حركة وإطلاع الزوار.
وتشمل القاعات الجديدة قاعة للمقتنيات الأثرية بمملكة حضرموت، وأخرى للمسكوكات الإسلامية في اليمن وثالثة تحتوي الهدايا المقدمة من فخامة الرئيس علي عبدلله صالح من ضمنها الأسدين الذين أهدتهما الجالية اليمنية بإثيوبيا لفخامته، إضافة الىاستحداث قاعة لعرض الإضاءة القديمة في العهد الإسلامي.
المؤتمر نت - فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية المؤتمرنت - وجه الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية باستكمال شبكة طرق الحتارش وادي السر بيت السيد، و تنفيذ مشروع طريق الحتارش وادي الرجام الحيوف على وجه السرعة،كما وجه بإعادة تأهيل المبنى التاريخي في بيت السيد والمخصص حاليا للإدارة المحلية .
وكان رئيس الجمهورية قد قام اليوم بزيارة تفقدية إلى محافظة صنعاء اطلع خلالها على تنفيذ المشاريع الإنمائية في مديرية بني حشيش وحث على سرعة إنجازها
المؤتمر نت - تواصل أجهزة الأمن تعقب عدد من المتهمين في المتاجرة بالمخدرات بعد ضبط (5) كليوجرامات من المخدرات بحوزة مسافرين إلى اليمن.
وفيما تجري التحقيقات الأشخاص الذي تم ضبطهم أفادت معلومات أن الشرطة ألقت القبض على عصابة تتكون من عشرة أفراد تنشط في تهريب المخدرات إلى اليمن.
وعلمت "المؤتمرنت" من مصدر أمني أن شرطة المطار تمكنت من ضبط الكمية المشار إليها، وإحالة المتهمين إلى القضاء بعد أن استكملت كافة التحقيقات.
1 2 3
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019