الإثنين, 17-فبراير-2020 الساعة: 04:08 ص - آخر تحديث: 02:01 ص (01: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
المتسلقون باسم المؤتمر سيفشلون
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
افتتاحية

شــذرات مـن تاريـخ عبدالرحيم

المؤتمرنت - تضع صحيفة الثوري على رأس صفحتها الأخيرة عبارة تقول: (أن المواضيع المنشورة لا تعبر عن رأي الصحيفة والحزب الذي تصدر عنه).
وخلف هذا الموقف المتنصل من المسؤولية يجري أسوأ انتهاك لحقوق الكلمة وجلالها من خلال الدفع بالمصابين والمرضى بالشهرة- مع احترامنا للمرضى طبعاً- إلى فغر أفواهم لتأكل بها بعض قيادات الاشتراكي ثوماً وأشياء أخرى، في إطار تصفية حساباتها مع الوحدة اليمنية، وإفراغ مافي صدورها من سواد ضد هذا المنجز وما يلفها من حنين إلى ما قبله، ولكن عبر حلوق وأفواه بلاستيكية لا حياة فيها ولا دماء.. أصوات ميته تتحشرج من تحت قبور الشمولية الغابرة الغاربة.
إن عملاً من قبيل استغلال حاجات هؤلاء المرضى ودفعهم إلى التهجم على الوحدة وإظهارهم بصورة الأراجيز يعد .....

تدعو الإرهابيين إلى استثناء المدنيين!!

المؤتمرنت - على نحو لافت، تحاول بعض قيادات التجمع اليمني للإصلاح– بإصرار محموم- التسريع في عملية وضع نفسها داخل قفص الاتهام. ويتبدى ذلك من خلال السعي لإثبات عدم ترحيبها بالأعمال الإرهابية، لكنها جسدت المعنى الخفي لمقولة (كاد المسيء...) وهي تنتف من أحاديث بعض مسؤولي الإصلاح الصحفية التي نشرت خلال سنوات خلت، لتؤلف قائمة اعتبرتها بيانات إدانة .....
المؤتمر نت - هناك منجزان حققهما اليمن في تاريخه الحديث وأصبحا رئتيه وعينيه ويديه الثورة والوحدة.. الأولى هيأت لما بعدها، وبهما قفزت اليمن إلى المراتب المتقدمة من الرقي والحداثة وأصبحت موضع إعجاب العالم.
قبيل (14) عاماً حقق اليمن وحدته المباركة بجهود المخلصين الذين نذروا حياتهم للمبادئ العليا يتقدمهم القائد الوحدوي باني اليمن الحديث الرئيس علي عبدالله صالح.
وقد اقترن.... بقلم –الدكتور عبد الكريم الارياني - هناك منجزان حققهما اليمن في تاريخه الحديث وأصبحا رئتيه وعينيه ويديه الثورة والوحدة.. الأولى هيأت لما بعدها، وبهما قفزت اليمن إلى المراتب المتقدمة من الرقي والحداثة وأصبحت موضع إعجاب العالم.
قبيل (14) عاماً حقق اليمن وحدته المباركة بجهود المخلصين الذين نذروا حياتهم للمبادئ العليا يتقدمهم القائد الوحدوي باني اليمن الحديث الرئيس علي عبدالله صالح.
وقد اقترن....
1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020