السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:18 م - آخر تحديث: 03:56 م (56: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
حوار
المؤتمر نت - مدعية النبؤة-ثريا منقوش المؤتمرنت-نبيل الكميم - تقول ان كتابها الجمعان والذي يبشر بنبوأتها سينهي كل المشكلات التي تعاني منها البشرية -وتتمسك بالدفاع عما تزعم انه وحي جاءها لتعيد للإنسانية ما فقدته من أخلاق. انها ثريا منقوش إحدي النساء اللواتي كان لهن اسهام في المخاض السياسي اليمني منذ أكثر من أربعين عاماً والتي فاجأت الناس بالإعلان عن تلقيها الوحي بالنبوة. ورغم ان من يعرفها كان يعلم انها تتحدث عن البنوة منذ سنوات عديدة لكن لم يكن أحد يتصور انها ستخرج عن النطاق المحدود الذي كانت تتحدث فيه عن هذه النبوة المزعومة لتعلن عن...
المؤتمرنت- التقاها- عصام السفياني - أكدت مديرة البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز ما نشره (المؤتمرنت) عن خطة لدى المركز لا يجاد مراكز مجانية لفحص الإيدز.
واشارت الدكتورة فوزية غرامة إلى أن البرنامج يسعى إلى فتح هذه المراكز مستقبلاً معتبرة أن مرض الإيدز يمثل قنبلة موقوتة..
المؤتمر نت - محمد الاشعري المؤتمر نت-التقاه- سعد علي الحفاشي - "ارادتنا المشتركة في الوطن العربي بحاجة إلى اللقاءات والرقي بالتبادل الثقافي العربي الى مستوى الطموح". بهذه العبارة بدأ حديثه في الإجابة على ما بدأت طرحه عليه في سؤالي الأول لهذا الحديث السريع.. كان ذلك هوالأستاذ/ محمد الأشعري وزير الثقافة بالمملكة المغربية الشقيقة والمفكر والفيلسوف والأديب العربي المعروف. والذي شاءت الصدفة أن تتيح لي فرصة الالتقاء به والحديث معه على نحوٍ سريع وبدون أي ترتيب أو إعداد.
فإلى حصيلة هذا الحديث...

اختير للمشاركة في مؤتمر عالمي

المؤتمر نت - امين الكمالي المؤتمرنت -التقاه- نبيل الاسيدي - واحد من القلائل الذين استطاعوا أن يحيلوا من خبراتهم ومهاراتهم وكفاءتهم في المجال الطبي إلى واقع يبلسم جراحات المرضى ،و تخصصه يعد من اصعب التخصصات الطبية ومع ذلك فقد استطاع الجراح الدكتور أمين الكمالي أن يحقق نجاحاً على المستوى الطبي والمهني حيث أصبحت شهرته وكفاءته تمتد لتتجاوز حدود يمنيته وعروبته لتمتد إلى العالم فقد اختير ليكون أحد المتحدثين في مؤتمر جراحي المخ والأعصاب العالمي.
الأستاذ الدكتور أمين الكمالي جراح المخ والأعصاب والأستاذ بكلية الطب بجامعة صنعاء عندما تقابله تجده ...

الدكتور الاصبحي

المؤتمر نت -  أجرت صحيفة البيان الإماراتية حواراً مع الدكتور احمد الاصبحي الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ولاهمية ما جاء في الحوار يعيد (المؤتمرنت) نشره:
 ـ هناك حديث عن تأجيل المؤتمر العام السابع لحزبكم عن موعده؟ وأين وصلت عملية إعادة الهيكلة التنظيمية التي أعلن عنها من قبل؟ 
 ـ لم يحدث أنْ تأخر موعد انعقاد أي دورة من دورات المؤتمر العام للمؤتمر الشعبي العام، فجميع الدورات تنعقد في مواعيدها المحددة، وهذا ما يميز المؤتمر الشعبي العام عن كثير من الأحزاب في الساحة الوطنية، والتحضيرات المتعلقة بالدورة الانتخابية قائمة، ومتواكبة مع عملية إعادة.. المؤتمرنت - أجرت صحيفة البيان الإماراتية حواراً مع الدكتور احمد الاصبحي الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ولاهمية ما جاء في الحوار يعيد (المؤتمرنت) نشره:
ـ هناك حديث عن تأجيل المؤتمر العام السابع لحزبكم عن موعده؟ وأين وصلت عملية إعادة الهيكلة التنظيمية التي أعلن عنها من قبل؟
ـ لم يحدث أنْ تأخر موعد انعقاد أي دورة من دورات المؤتمر العام للمؤتمر الشعبي العام، فجميع الدورات تنعقد في مواعيدها المحددة، وهذا ما يميز المؤتمر الشعبي العام عن كثير من الأحزاب في الساحة الوطنية، والتحضيرات المتعلقة بالدورة الانتخابية قائمة، ومتواكبة مع عملية إعادة..
1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024