الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:36 م - آخر تحديث: 04:06 م (06: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت-ريام مخشف - عمق فريق شعب حضرموت من جراح مضيفه شعب صنعاء ، والحقه بهزيمة ثقيلة قوامها خمسة أهداف نظيفة في اللقاء الكروي الذي جمعهما في ختام منافسات الجولة 16 للدوري العام لاندية الدرجة الأولى لكرة القدم .
المؤتمرنت-ريام مخشف - ناقش عبد الرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة خلال لقائه اليوم برئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لمشاركة اليمن في مهرجان فنزويلا العالمي السادس عشر للشباب والطلاب في أغسطس القادم عدد من الموضوعات المتعلقة بالتحضيرات للمشاركة اليمنية وتنويعها بما يعكس الحراك السياسي والثقافي والفكري والشبابي والرياضي في البلاد أمام العالم .
المؤتمرنت-محمد القيداني - أقرت اللجنة الإشرافية للانتخابات الرياضية الخامس عشر من شهر يونيو القادم موعداً لانطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة للانتخابات الرياضية للاتحادات العامة، بعد أنْ أنهت المرحلة الأولى الخاصة

بعد جولة سوداء لفرق العاصمة

المؤتمر نت - من مبايات الدوري المؤتمر نت-محمد القيداني - شهدت الجولة الرابعة عشر والأولى في إياب دوري القدم اسبوعاً عاصفاً لأندية العاصمة صنعاء وهي تتساقط كالفراشات أمام الفرق المنافسة فريقاً تلو آخر وبات عليها إعادة الحسبة من جديد في الجولة القادمة فأهلي صنعاء صاحب المركز الرابع برصيد 25 نقطة والذي يصارع على كراسي المقدمة سقط أمام ضيفه الصقر الوافد إليه من الحالمة تعز بهدف لهدفين وغرق فريق اليرموك في عدن عندما سقط أمام أصحاب الأرض فريق الشعلة وبهدفين بهدف وحيد لليرموك وفي مدينة إب واصل فريق وحدة صنعاء مسلسل العروض الباهتة وهو يخسر بقائه ....
المؤتمر نت - نظم الاتحاد العام للكاراتيه اليوم إستعراضاً كبيراً لخبراء الكاراتيه اليابانيين في الصالة المغلقة (22) مايو بصنعاء، وذلك بالتعاون مع السفارة اليابانية.
هذا وقد بدأ الاستعراض الفني بمشاركة من الاتحاد اليمني للكاراتيه ثم استعراض عام للكاراتيه للمدارس اليابانية "شوتوكان- الغوجوديو" نال استحسان الجمهور الذي ملأ  مدرجات الصالة الرياضية.
وكان ... المؤتمرنت - عبدالرحمن يحيى - نظم الاتحاد العام للكاراتيه اليوم إستعراضاً كبيراً لخبراء الكاراتيه اليابانيين في الصالة المغلقة (22) مايو بصنعاء، وذلك بالتعاون مع السفارة اليابانية.
هذا وقد بدأ الاستعراض الفني بمشاركة من الاتحاد اليمني للكاراتيه ثم استعراض عام للكاراتيه للمدارس اليابانية "شوتوكان- الغوجوديو" نال استحسان الجمهور الذي ملأ مدرجات الصالة الرياضية.
وكان ...
المؤتمر نت-محمد القيداني - يستعد الاتحاد اليمني العام للتايكواندو لإقامة النخبة الأولى للكبار من (19-20) مايو الجاري، والتي تأتي متزامنة مع احتفالات اليمن بالذكرى الخامسة عشرة لقيام الوحدة المباركة.
وفي هذا الإطار أوضح موفق منصر –رئيس الاتحاد اليمني العام للتايكواندو في تصريح لـ"المؤتمرنت"- أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة البرامجية لمسابقات الاتحاد للموسم الرياضي 2005م، وذلك لإكساب اللاعبين ....
1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024