الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 12:36 م - آخر تحديث: 01:18 ص (18: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - تعاقدت إدارة نادي وحدة صنعاء رسميا مؤخرا مع المدرب العراقي باسم قاسم من اجل الاستعداد مبكرا لمنافسات بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم الذي سينطلق بعد إجازة عيد الفطر المبارك ، إلى جانب رغبة الوحدة في تحسين صورته كفريق صاحب إنجازات وبطولات ومشاركات عربية خارجية متعددة، والحائز على بطولة الدوري اليمني لثلاثة مواسم رياضية متتالية 95 ـ 96، 96 ـ 97، 97 ـ .98 .
وبالإضافة إلى مسح الانتكاسة الكروية التي تعرض لها الفريق في الموسمين الماضيين،وجعلته يترنح بين فرق الوسط بالدوري اليمني، وقدم مستوى فنيا باهتا لا يليق بسمعته المرموقة لدى عشاقه في داخل اليمن وخارجه.
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - انتزع فريق الطلبة العراقي نقطة ثمينة من أنياب مضيفه شعب اب اليمني ، اثر تعادله الايجابي معه ( 1 / 1 ) في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء .. في لقاء ذهاب بطولة دوري أبطال الأندية العربية التي تقام لأول مرة ورصدت لها مبالغ مالية مغرية من الاتحاد العربي ويشارك فيها 32 ناديا من القارتين الآسيوية والأفريقية.
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - ـ يخوض فريق شعب إب بطل الدوري والكأس اليمني مواجهة عربية صعبة مساء غد الأربعاء على ملعب الفقيد المريسي بصنعاء عندما يستضيف فريق الطلبة بطل الدوري و الكأس العراقي في إطار تصفيات الدور التمهيدي لدوري أبطال العرب في نسختها الأولى التي ضمت 32 نادياً عربياً من كل الدول العربية باستثناء الإمارات وقطر . وتترقب جماهير الكرة اليمنية هذا اللقاء الهامبفارغ الصبر بحكم أن فريق شعب إب يمثل الأندية والكرة اليمنية في هذه البطولة وحيداً على عكس كثير من الدول العربية الأخرى التي يمثلها فريقان ومنها الكرة العراقية التي يمثلها فريقي الطلبة والشرطة .
1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019