الأحد, 05-يوليو-2020 الساعة: 10:22 ص - آخر تحديث: 03:35 ص (35: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - قضت محكمة في مدينة ميامي بولاية فلوريدا بتغريم صحفيين أربعة الآف دولار لإجرائهما مكالمة هاتفية خادعة مع الرئيس الكوبي فيدل كاسترو بانتحال شخصية الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز في أحد برامجهما الإذاعية. 
وكان الصحفيان جو فيرو وأنريك سانتوس اللذين يعملان في إحدى الإذاعات الأميركية الناطقة بالأسبانية قد خدعا الرئيس الكوبي بتقليد صوت رئيس فانزويلا هوغو شافيز في إحدى مكالماتهما الهاتفية بالبرنامج في شهر يونيو الماضي.
 وكانت.... المؤتمر نت - قضت محكمة في مدينة ميامي بولاية فلوريدا بتغريم صحفيين أربعة الآف دولار لإجرائهما مكالمة هاتفية خادعة مع الرئيس الكوبي فيدل كاسترو بانتحال شخصية الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز في أحد برامجهما الإذاعية.
وكان الصحفيان جو فيرو وأنريك سانتوس اللذين يعملان في إحدى الإذاعات الأميركية الناطقة بالأسبانية قد خدعا الرئيس الكوبي بتقليد صوت رئيس فانزويلا هوغو شافيز في إحدى مكالماتهما الهاتفية بالبرنامج في شهر يونيو الماضي.
وكانت....
المؤتمرنت -
قال مسؤولون في مدرسة بروسير الثانوية أن ضباطا من المخابرات استجوبوا طالبا يبلغ من العمر 15 عاما يدرس الفنون في ولاية واشنطن بعد أن أبلغ المدرسين عن أنه يرسم صورا عنيفة مناهضة للحرب على العراق بعضها يظهر فيه الرئيس الأمريكي جورج بوش...
المؤتمر نت-سوا - أخذ رجل ألماني جارته للمحكمة بدعوى أنها تزعجه بضحكاتها العالية. غير أن الجارة واصلت الضحك بعدما رفض القاضي النظر في القضية قائلا إن ألمانيا لا يمكن أن تمنع الناس من الضحك.
المؤتمر نت - تمكن باحثون ألمان وسويسريون من شرح الكيفية التي تستطيع بها العناكب التشبث بالأسقف متحدية جاذبية الأرض، وهو اكتشاف ربما يلقي الضوء على توجه جديد في إنتاج المواد اللاصقة.
فقد نشر باحثون من المعهد التقني لعلوم الحيوان في مدينة بريمين الألمانية بحثا في العدد الأخير من مجلة "المواد والبُنى الذكية" يرجع قدرة العناكب على التشبث بالأسطح ضد الجاذبية إلى قوى التجاذب بين تمكن باحثون ألمان وسويسريون من شرح الكيفية التي تستطيع بها العناكب التشبث بالأسقف متحدية جاذبية الأرض، وهو اكتشاف ربما يلقي الضوء على توجه جديد في إنتاج المواد اللاصقة.
فقد نشر باحثون من المعهد التقني لعلوم الحيوان في مدينة بريمين الألمانية بحثا في العدد الأخير من مجلة "المواد والبُنى الذكية" يرجع قدرة العناكب على التشبث بالأسطح ضد الجاذبية إلى قوى التجاذب بين
المؤتمر نت - تستعد مجموعة من المستكشفين للتوجه إلى قمة جبل آرارات بتركياً في الصيف للكشف عن بقايا سفينة نوح التي تشير العديد من النظريات -غير المؤكدة - إلى أنها موجودة على القمة المغطاة بالجليد والثلوج.
ويعتزم فريق المستكشفون - 10 خبراء أمريكيين وأتراك - البدء في الرحلة، التي ستستغرق شهراً من منتصف يوليو/تموز، إلى قمة... المؤتمر نت - تستعد مجموعة من المستكشفين للتوجه إلى قمة جبل آرارات بتركياً في الصيف للكشف عن بقايا سفينة نوح التي تشير العديد من النظريات -غير المؤكدة - إلى أنها موجودة على القمة المغطاة بالجليد والثلوج.
ويعتزم فريق المستكشفون - 10 خبراء أمريكيين وأتراك - البدء في الرحلة، التي ستستغرق شهراً من منتصف يوليو/تموز، إلى قمة...
1 2 3
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020