المؤتمرنت-الحديدة- محمد شنيني -
وفاة 8 من أسرة واحدة باختناق داخل منزلهم
توفي مساء أمس بمديرية باجل شرق محافظة الحديدة 8 أشخاص من أسرة واحدة جراء اختناقهم بغاز اول اكسيد الكربون الناتج من عوادم مولدهم الكهربائي أثناء نومهم في منزلهم.

واوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور/ عبد الرحمن جار الله أن هذه الكارثة التي حلت بهذه الأسرة المكونة من 8 أشخاص حصلت بعد أن قامت الأسرة بتشغيل مولدهم الكهربائي نتيجة انقطاع التيار الكهربائي والخلود إلى النوم فأدت عوادم المولد الكهربائي (أول أكسيد الكربون) إلى وفاتهم بالإختناق وهم أربع بنات وأربعة أولاد تتراوح أعمارهم من 7 سنين إلى 16 سنة إلى جانب أمهم .

مشيراً إلى أنه تم إيداع جثثهم بثلاجة مستشفى العلفي وسيتم تسليمها إلى أهاليهم بناءً على توجيهات النيابة العامة بالمحافظة.

من جانبه أوضح نائب مدير إدارة أمن مديرية باجل عصام العفاري بأن الأجهزة الأمنية بالمديرية هرعت إلى المنزل مع النيابة والمعمل الجنائي فور وصول البلاغ من أحد أقارب الأسرة المغترب في السعودية فتم العثور على جثث أفراد الأسرة الثمانية المتوفين.

مشيراً إلى ان المولد كان متوقفا بعد انتهاء الوقود منه حيث تم فتح المحاضر وجمع المعلومات والاستدلالات القانونية بمكان الحادث بحضور النيابة .

منوهاً إلى أنه تم نقل جثث المتوفين إلى ثلاجة مستشفى العلفي بالمحافظة حتى يتم استكمال الإجراءات القانونية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 09:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100084.htm