المؤتمر نت - في إطار منافسات كأس العرب 2012م المقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة التقى اليوم منتخبنا اليمني الأولمبي مع منتخب البحرين الشقيق على ملعب الأمير عبدالله الفيصل وهذا يعتبر اللقاء الثاني لكلا المنتخبين في المجموعة الثانية والتي تنضم إلى جانبهما المغرب وليبيا.

المؤتمرنت- خالد الكباب -
الأولمبي اليمني يظفر بفوز مستحق على نظيره البحريني في كأس العرب
في إطار منافسات كأس العرب 2012م المقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة التقى اليوم منتخبنا اليمني الأولمبي مع منتخب البحرين الشقيق على ملعب الأمير عبدالله الفيصل وهذا يعتبر اللقاء الثاني لكلا المنتخبين في المجموعة الثانية والتي تنضم إلى جانبهما المغرب وليبيا.

بدأت المباراة في شوطها الأول بعملية جس النبض من كلا الفريقين باستثناء بعض المحاولات من قبل لاعبي منتخبنا الوطني واستمر اللعب لينتهي الشوط الأول سلبياً بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني بدأ لاعبي منتخبنا اليمني بوتيرة عالية وتمكن من الوصول إلى مرمى المنتخب البحريني عدة مرات ومن عرقلة صحيحة للاعب منتخبنا داخل منطقة الـ18 احتسب على إثرها حكم اللقاء ضربة جزاء اصطدمت بالعارضة، وليتمكن اللاعب أكرم الورافي في الدقيقة الـ53 من تحقيق الهدف الأولى من ضربة جزاء بعد لمس لاعب المنتخب البحريني الكرة داخل خط الـ18 وبعدها ارتفعت وتيرة وحماس لاعبي منتخبنا الوطني حيث تم إهدار فرص كثيرة للتهديف، ونتيجة للضغط واللعب الجماعي الذي تميز به منتخبنا فقد تمكنوا من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد بارويس في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

وبهذه النتيجة تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الإنجاز الأول والتاريخي في بطولة كأس العرب بعد فوزه على منتخب البحرين الشقيق.. جدير بالذكر أن منتخبنا قد خسر لقائه الأول أمام ليبيا3-1.

ويلتقي منتخبنا الأولمبي نظيره المغربي في الـ29 من الشهر الجاري .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100170.htm