المؤتمر نت - كرم مركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الحديدة (80)خريجا وخريجة (الدفعتين الأولى والثانية 2011/2012)من حملة الدبلوم نظام الثلاث سنوات والسنتين  لقسمي التمريض والمختبرات بالمركز

المؤتمرنت - محمد شنيني -
مركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر يكرم (80)خريج وخريجة من قسمي التمريض والمختبرات
كرم مركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الحديدة(80)خريجا وخريجة (الدفعتين الأولى والثانية 2011/2012)من حملة الدبلوم نظام الثلاث سنوات والسنتين لقسمي التمريض والمختبرات بالمركز.

وفي الحفل ألقى رياض عبدالباري نائب مدير مركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة كلمة هنأ فيها الخريجين والخريجات متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية وأن يجعلوا الأمانة والإخلاص في مجال العمل نصب أعينهم وأن يعملوا من أجل خدمة المجتمع والإرتقاء بالخدمات الصحية والطبية داعيا ًفي الوقت ذاته الخريجين إلى مواصلة مشوار البحث العلمي في مجالاتهم الطبية ومثمنا ً جهود قيادة الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور / حسين عمر قاضي رئيس الجامعة.

من جهته أكد أحمد محسن القدسي رئيس قسم المختبرات في كلمته إلى أن مجال العلم في التمريض والمختبرات واسع ومتجدد ففي كل يوم هناك الجديد وعليه فإن الخريجين مطالبون بالبحث عن كل مايستجد في هذه العلوم... هذا وقد القى الخريج أسامة أحمد باعلوي كلمة عن الخريجين شكر فيها كل من عملوا معهم في مشوارهم العلمي خلال مرحلة التحصيل العلمي في قاعات ومعامل المركز.

هذا وتخلل الحفل عدد من الفقرات الغنائية زالقنية بالمناسلة وقبل ختام الحفل قام الدكتور رياض عبدالباري نائب مدير مركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة والدكتور أحمد محسن القدسي رئيس قسم المختبرات والدكتور عبدالعزيز باعلوي بتكريم الخريجين والخريجات وسط فرحة الأهل والأصدقاء وأولياء أمور الخريجين والخريجات.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100209.htm