المؤتمر نت - تمنى رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح أن تحذو الحركات الإسلامية حذو حركة الإخوان المسلمين في مصر والتي أدى مرشحها لمنصب رئيس الجمهورية اليمين الدستورية اليوم أمام المحكمة الدستورية .

وقال الزعيم في تصريح صحفي إن أداء اليمين الدستورية أمام المحكمة

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يحث الحركات الاسلامية الاقتداء بـ(إخوان مصر)
تمنى رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح أن تحذو الحركات الإسلامية حذو حركة الإخوان المسلمين في مصر والتي أدى مرشحها لمنصب رئيس الجمهورية اليمين الدستورية اليوم أمام المحكمة الدستورية .

وقال الزعيم في تصريح صحفي إن أداء اليمين الدستورية أمام المحكمة الدستورية، وتعزيز الثقة بين السلطات المختلفة بما فيها المجلس العسكري سيساعد على أن تتجاوز مصر العربية مشاكلها، متمنياً أن يساعد فوز مرسي على مراجعة الإسلاميون في العالم العربي لادائهم وسياسة ردة الفعل التي لاتحسب للحاضر ولا للمستقبل،
وقال" الزمن لم يعد زمن الإقصاء والألغاء ولن تستقر الشعوب والدول إلا بالتعايش والتفاهم والبحث عن حلول يتراضى عليها كل الأطراف وتحقق مصالح المواطنين قبل كل شي".

متمنياً التزام الرئيس المنتخب محمد مرسي بثقافة الإخوان المسلمين الحقيقية في مصر والتي لم تكن مذهبية ولا قروية ولا عائلية ولا مناطقية .

واضاف: نكرر التهنئة للدكتور محمد مرسي، مرشح الإخوان المسلمين الذي نال ثقة الشعب في أول انتخابات تنافسية جمهورية في مصر العربية .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100241.htm