المؤتمر نت - تجمهر العشرات من موظفي مكتب الصحة العامة والسكان بأمانة العاصمة صباح اليوم الأحد أمام مبنى أمانة العاصمة احتجاجا على عدم صرف وزارة المالية ومكتبها بالأمانة رواتب العاملين والحوافز والمستحقات المتأخرة كـ (الإضافي والمزايا والعلاجات والعلاوات السنوية وغيرها).

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
موظفو صحة الأمانة يتظاهرون ضد ايقاف المالية لمرتباتهم ويهددون بالتصعيد
تجمهر العشرات من موظفي مكتب الصحة العامة والسكان بأمانة العاصمة صباح اليوم الأحد أمام مبنى أمانة العاصمة احتجاجا على عدم صرف وزارة المالية ومكتبها بالأمانة رواتب العاملين والحوافز والمستحقات المتأخرة كـ (الإضافي والمزايا والعلاجات والعلاوات السنوية وغيرها).

وأكد المحتجون - في بيان مذيل بتوقيعاتهم - حصل المؤتمرنت على نسخة منه - إنهم لم يحصلوا على مرتباتهم وبقية مستحقاتهم أسوة بباقي العاملين في الإدارات والمكاتب الحكومية الأخرى.

موضحين في الوقت نفسه أن وزارة المالية ومكتبها بالأمانة انتهجت سوء المعاملة تجاههم من خلال عرقلة رواتبهم شهريا وسط حجج واهية وزائفة.

وطالب المحتجون كلاً من فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، ورئيس حكومة الوفاق محمد سالم باسندوة، وقيادة أمانة العاصمة بالوقوف بحزم ضد من وصفوهم بمخربي الوطن والذين يسعون لممارسة التعسفات ضد بعض موظفي القطاع الحكومي بغية تحقيق أهداف ومطامع حزبية ضيقة.

مضيفين - في أحاديث متفرقة لـالمؤتمرنت- انه في حال عدم الاستجابة لمطالبهم المشروعة والمتمثلة بإطلاق رواتهم وجميع مستحقاتهم على وجه السرعة ، وتثبيت زملائهم المتعاقدين في مكتب الصحة منذ (8) سنوات - فإنهم سيوسعون وقفتهم الاحتجاجية، وسيدخلون في إضراب مفتوح أمام مبنى أمانة العاصمة ولن يعودوا إلى العمل إلا في حال تنفيذ مطالبهم المشروعة.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 09:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100253.htm