المؤتمر نت - عارف الزوكا - الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام في فعالية تنظيمية سابقة - ارشيف المؤتمرنت

المؤتمرنت -
الأمانة العامة للمؤتمر تناقش الفعاليات والأنشطة الرمضانية المرتقبة
عقدت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعاً لها صباح اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء برئاسة عارف الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لقطاع الشباب والطلاب.

ووقف الاجتماع أمام المستجدات على الساحة الوطنية، كما جرى مناقشة البرنامج التنفيذي المقترح للأنشطة والفعاليات السياسية والثقافية والاجتماعية والمقرر أن تشهدها فروع المؤتمر الشعبي العام خلال شهر رمضان المبارك.

ووقف الاجتماع المنعقد بحضور رئيس هيئة الرقابة التنظيمية الدكتور نجيب العجي أمام سياسات وممارسات الإقصاء في بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية والتي طالت المئات من أعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام وصادرت حقوقهم الوظيفية.

وجددت الأمانة العامة تأكيد المؤتمر على مواصلة الدعم والمساندة لجهود محاربة الإرهاب كعمل متواصل لا تراجع عنه مجددة كذلك التاكيد على مساندة المؤتمر للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية -النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام- والأجهزة الأمنية وأبناء القوات المسلحة في مواقع الشرف والبطولة.

وجددت الأمانة العامة للمؤتمر في اجتماعها اليوم التأكيد على حرص المؤتمر بضرورة التزام جميع الأطراف والقوى السياسية بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100301.htm