المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
أنظمة تويتر تحملت 3 آلاف تعليق بالثانية بفاعلية
تمكنت المنظومة التكنولوجية لأحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، من تحمل ضغط هائل من التعليقات المرسلة في وقت واحد لتثبت فاعليتها وثبات منظومتها التكنولوجية.

وجاء في تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـ CNN أن موقع تويتر تمكن من استقبال 3.358 ألف تعليق في الثانية بعد إدخال المنتخب الإسباني هدفه الرابع في مرمى إيطاليا خلال المباراة النهائية التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية 2012.

وبين التقرير هذا الرقم الكبير والذي وصل إلى 16.5 مليون تعليق خلال الـ 90 دقيقة فقط التي امتدت عبرها المباراة، وبنفس وتيرة 3 آلاف تعليق في الثانية بتذبذب بسيط، الأمر الذي يعتبر رقما قياسيا جديدا بتاريخ الشركة.

وأبدت شركة تويتر فخرها بهذا الإنجاز من خلال تعليق نشرته على مدونتها الرسمية واتي فيها "اختار المعلقون والرياضيون والمشجعون في بطولة أمم أوروبا موقع تويتر للتعبير عن مشاعرهم وحماسهم إلى جانب الأغاني الحماسية وتلوين الوجوه بأعلام المنتخبات."

وجاء في التقرير أن الأراقم القياسية للتعليقات المرسلة في تجدد مستمر وخصوصا مع اقتراب المناسبات العالمية والبطولات الرياضية الكبرى على مستوى العالم.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 01:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100355.htm