المؤتمر نت - أكد قائد المنطقة العسكرية الوسطي اللواء الركن أحمد سيف محسن اليافعي انتهاء الفرق الهندسية من إصلاح أضرار 18 تفجيرا تعرض لها أنبوب النفط خلال الفترة الماضية في وادي عبيدة وصرواح بمحافظة مأرب.

المؤتمرنت -
اللواء اليافعي:اصلاح 18 تفجيرا بانبوب النفط والمنطقة الوسطى ستردع التخريب
أكد قائد المنطقة العسكرية الوسطي اللواء الركن أحمد سيف محسن اليافعي انتهاء الفرق الهندسية من إصلاح أضرار 18 تفجيرا تعرض لها أنبوب النفط خلال الفترة الماضية في وادي عبيدة وصرواح بمحافظة مأرب.

وقال اللواء اليافعي إن عملية إصلاح أنبوب النفط تسير بصورة طبيعية ولم يتبق سوى أربعة مواقع تعرضت للتفجير اثنين منها في وادي حباب واثنين آخرين في خولان بصنعاء.

وأشاد بتعاون المشائخ والأعيان والمواطنين من أبناء مأرب والذين وفروا الدعم والمساعدة للفرق الهندسية والتعاون مع القوات المسلحة والأمن في مطاردة العناصر التخريبية التي تقف وراء الاعتداءات على أنبوب النفط.. مشيرا إلى أن توجيهات عليا صدرت للتنسيق مع كافة الوحدات العسكرية والأمنية لتوفير الحماية لإصلاح أنبوب النفط في منطقة خولان، وتوقع أن يتم الانتهاء من إصلاح الأنبوب خلال اليومين القادمين.

وأكد قائد المنطقة العسكرية الوسطى أنه سيتم الرد بكل حزم على كل من تسول له نفسه القيام بأي عمل تخريبي جديد ضد مصالح الشعب اليمني المتمثل في أنبوب النفط وخطوط نقل الكهرباء، وأن الوحدات العسكرية والأمنية لن تتهاون في ردع المخربين.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 04:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100381.htm