المؤتمر نت - تفقد اليوم رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور حسين عمر قاضي ومعه نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور عبده يحي هديش سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي

المؤتمرنت – محمد شنيني -
رئيس جامعة الحديدة يتفقد سير الامتحانات بتربية زبيد
تفقد اليوم رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور حسين عمر قاضي ومعه نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور عبده يحي هديش سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجاري 2011/2012م التي تختتم اليوم بكلية التربية بزبيد.

وفي الزيارة التقى رئيس الجامعة العاملين الأساسيين والمتعاقدين والمتطوعين بالكلية وتفهم مطالبهم مناقشا معهم عدة جوانب متصلة بهموم ومشاكل وتطلعات الكلية والعاملين بها وأبدى تفهمه مؤكدا وقوفه المطلق إلى جانب حقوق الموظفين ومطالبهم المشروعة ، مشيرا إلى أن الجامعة تقف إلى جانب منتسبيها والعاملين بها في جميع مطالبهم المشروعة في نيل حقوقهم وبما من شأنه رفع وتيرة الأداء وتحقيق أقصى قدر من الجودة في مخرجات التعليم الجامعي.

كما أفصح الدكتور قاضي عن تشكيل لجان فرعية بالكليات والأقسام التي لا يخضع المتقدمون للدراسة بها إلى امتحانات القبول لغرض تسهيل عملية تسجيل وقبول الطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة بهذه الأقسام والكليات للعام الجامعي القادم 2012/2013م.

وفي سياق متصل التقى رئيس ونائب رئيس الجامعة مدير عام مديرية زبيد عبدالله المضواحي وعددا من المسئولين والقيادات المحلية والاجتماعية بمديريتي زبيد والجراحي الذين طالبوا الجامعة بتخصيص مقاعد لطلاب وطالبات الريف بكليات الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة نظرا للحاجة الماسة وافتقار الريف إلى الكوادر الجامعية بهذه التخصصات الحيوية الهامة.

وقد أبدى رئيس الجامعة تفاعله مع نلك المطالب ووعد برفع الأمر إلى رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور يحي الشعيبي لمعالجته.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100404.htm