المؤتمر نت - قال رئيس تحرير "نيوزيمن" نبيل الصوفي إن ما قاله الشيخ محمد بن ناجي الشايف في حق رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة بأنه ليس يمنيا لا يشكل إدانة .وأضاف الصوفي في تعليق له على صفحة التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " أن وصف الشايف لباسندوة أنه صومالي .. لا يختلف مطلقا

المؤتمرنت -
الصوفي :ماقاله الشايف في باسندوة ليس إدانة
قال رئيس تحرير "نيوزيمن" نبيل الصوفي إن ما قاله الشيخ محمد بن ناجي الشايف في حق رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة بأنه ليس يمنيا لا يشكل إدانة .

وأضاف الصوفي في تعليق له على صفحة التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " أن وصف الشايف لباسندوة أنه صومالي .. لا يختلف مطلقا ان يقول قادة كبار في المشترك عن القيادي في الحراك الجنوبي حسن باعوم بأنه صومالي .

مشيرا إلى أن الإدانة هي من يتأفف من أصوله .

وأكد أن أبلغ رد وأكرم فضيلة لو وقف رئيس الوزراء باسندوة , وقال : نعم لدي جذور صومالية .

وأشار الصوفي إلى أن هناك خطابات وصفها بـ " الرعناء والعصبية المريضة والمتخلفة" ضد رئيس الجمهورية السابق علي عبدالله صالح منذ أكثر من عام ونصف , لكن لم يعترض عليها احد .

وقال مخاطبا وسائل إعلام المشترك التي انتقدت الشايف " لكم سنة ونصف تقولون كل الخطابات الرعناء والعصبوية والمريضة والمتخلفة ضد رئيس الجمهورية السابق , ولن يكون حقكم حق , وحق الناس " مرق " .. ادينوا أنفسكم اولا .. لننجز معا تحولا حضاريا , وإلا فلا قيمة للاعتراضات ".

من جانبه تسأل الصحفي في وكالة سبأ عصام الذيفاني عن السبب في هجوم الشايف على باسندوة وصخر الوجيه , وقال انه ليس هناك خلاف شخصي بين الشايف مع الوجيه وباسندوة , مشيرا الى ان باسندوة مستاء من الاستخدام السيئ من حميد الأحمر لباسندوة .

- نقلا عن صحيفة اليمن اليوم


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100477.htm