المؤتمر نت - دان مجلس الشورى بشدة حادث الاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف طلاب كلية الشرطة بصنعاء ظهر أمس وأودى بحياة عشرة وجرح العشرات. وقال بيان صادر عن مكتب رئيس مجلس الشورى إن استهداف هؤلاء الشباب الأبرياء من الدارسين في كلية الشرطة

المؤتمرنت -
مجلس الشورى يدين الهجوم الإرهابي على طلبة كلية الشرطة بصنعاء
دان مجلس الشورى بشدة حادث الاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف طلاب كلية الشرطة بصنعاء ظهر أمس وأودى بحياة عشرة وجرح العشرات.

وقال بيان صادر عن مكتب رئيس مجلس الشورى إن استهداف هؤلاء الشباب الأبرياء من الدارسين في كلية الشرطة لهو دليل قاطع على أن الجماعات الإرهابية تخوض حرباً مفتوحة ضد الوطن إنساناً وأرضاً وتستهدف حق الإنسان في الحياة، وتنال من كل القيم والمبادئ الإسلامية السمحة، ما يستوجب وقوف كل اليمنيين ضد هذه العصابات المتطرفة والإرهابية المرتبطة بمخططات شيطانية مقيتة.

وعبر البيان عن الثقة المطلقة بقدرة الشعب اليمني على تجاوز هذا المنعطف الحاد من تاريخهم.. ودعا في هذا السياق الأجهزة الأمنية المختصة، إلى تتبع المجرمين الذين خططوا لهذا العمل العدواني الإجرامي الإرهابي الجبان، وفضحهم على رؤوس الأشهاد وتقديمهم إلى المحاكمة لينالوا جزاء ما اقترفته أيديهم الملطخة بدماء الأبرياء من أبناء الوطن.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 07:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100478.htm