المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
عادل إمام يستعد للهروب من مصر
أوضحت مصادر مطلعة أن الفنان عادل إمام منشغل حالياً في الاستعداد للانتقال إلى إحدى الدول العربية للإقامة فيها، بعد الهجوم الإعلامي والشعبي الذي تلقاه مؤخراً.
إضافة إلى الهجوم عليه، يواجه إمام عدداً من التهم، أهمها اتهامه بازدراء الدين في أعماله الفنية. ويعتبر فيلم «طيور الظلام» من أبرز الأفلام التي دفعت بعض المنتقدين للتقدم بدعاوى عليه. ويطرح الفيلم قضية ارتباط سري بين الحكومات والجماعات الدينية. ولم يقف التفكير في الانتقال من مصر على عادل إمام فقط، بل إن هناك عدداً من الأسماء الفنية الشهيرة يتوقع انتقالها للعيش في دول أخرى، مثل لبنان، والإمارات، وقطر، وتركيا، ومن أبرز تلك الأسماء: إلهام شاهين، ولوسي، والراقصة دينا.
من جهة أخرى، أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، مؤخراً، عن رغبتها بالغناء أمام الرئيس محمد مرسي، مبدية ندمها على الغناء أمام الرئيس السابق محمد حسني مبارك، في إشارة منها للتقرب من الفكر السائد حالياً. وجاءت هذه التحركات بعد فوز مرشح حزب العدالة والتنمية الرئيس محمد مرسي، رغم أنه تعهد، في وقت سابق، باحترام الفن بكل أشكاله، وأن حكومته لم تصدر أي قرار تجاه الحركة الفنية في مصر حتى هذه اللحظة، مخالفاً التوقعات التي كانت تدور حول تحجيم الحركة الفنية، وفرض ضوابط جديدة على سوق الإنتاج المصري.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 10:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100547.htm