المؤتمر نت - هنأ مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس – رئيس المحكمة العليا القاضي عصام عبدالوهاب السماوي، الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكافة منتسبي السلطة القضائية وكل أبناء الشعب اليمني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك..

المؤتمرنت -
مجلس القضاء يهنئ رئيس الجمهورية بقدوم شهر رمضان
هنأ مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس – رئيس المحكمة العليا القاضي عصام عبدالوهاب السماوي، الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكافة منتسبي السلطة القضائية وكل أبناء الشعب اليمني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.. داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وأهاب المجلس بجميع القضاة وأعضاء النيابة العامة المناوبين على الالتزام بالدوام الرسمي وإنجاز القضايا المستعجلة وفقا للقانون.

إلى ذلك ناقش المجلس الحساب الختامي لموازنة أجهزة السلطة القضائية للعام المالي 2011م وانتهى إلى إقراره ، وأحاله إلى الجهة المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

كما ناقش مجلس القضاء الأعلى التقرير الإحصائي القضائي السنوي لعام 1432 هـ المقدم من وزير العدل وأحاله إلى الأمانة العامة للمجلس لتحليل التقرير الإحصائي والرفع للمجلس بتقرير تحليلي في الجلسة القادمة.

واستعرض المجلس عددا من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله واتخذ إزاءها القرارات المناسبة، ورفع المجلس جلساته إلى بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وكان المجلس استعرض في بداية اجتماعه محضره السابق واقره.
* سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100568.htm