المؤتمر نت - استحدث مستشفى 48  مركزا للدم وأبحاثه مجهز بأحدث التقنيات العلمية ليقدم من خلاله خدمات متميزة ونادرة من خلال كادر يمني مؤهل وطموح يعمل وفقا لأحدث معايير الجودة العالمية.

المؤتمرنت -
مستشفى 48 النموذجي يستحدث مركزا للدم وأبحاثه ويجهزه بأحدث التقنيات
استحدث مستشفى 48 مركزا للدم وأبحاثه مجهز بأحدث التقنيات العلمية ليقدم من خلاله خدمات متميزة ونادرة من خلال كادر يمني مؤهل وطموح يعمل وفقا لأحدث معايير الجودة العالمية.

وأوضح مدير المركز الدكتور شوقي عبدالمغني أن إنشاء المركز يأتي انطلاقا من إيمان إدارة المستشفى بأن الدم هو المخزون الإستراتيجية والأمني لأي بلد في العالم لأنه يساهم في إنقاذ حياة آلاف المرضى خصوصا الجرحى من أبناء القوات المسلحة والمرضى المعرضين للخطر نتيجة فقدان كمية كبيرة من الدم أثناء العمليات الجراحية مثل مرضى السرطان.

وأشار إلى أن بنك الدم في المركز يقدم خدمات متميزة لمسها الكثير من المرضى ليس فقط في مستشفى ثمانية وأربعين بل في كل مستشفيات ومختبرات وبنوك الدم في أمانة العاصمة .

مؤكدا أن المركز ينتهج مبادئ الجودة العالمية سعيا منه للحصول على الاعتمادية الدولية وشهادة الآيزو.

ولفت إلى أن المركز استطاع تجاوز كل التحديات والعراقيل وأصبح خلال فترة قصيرة أن يكون الأول بين بنوك الدم في اليمن من خلال ما حققه في معدل كفاءة الاستجابة لطلبات الدم ومكوناته بنسبة مائة في المائة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 06:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100683.htm