المؤتمر نت - أقر مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ محمد سالم باسندوة مشروع القرار الجمهوري بشأن إنشاء مركز التدريب والتطوير الصحي .. وكلف وزير الصحة العامة والسكان والشئون القانونية استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإصداره.

المؤتمرنت -
مجلس الوزراء يقر مشروع قرار جمهوري بإنشاء مركز التدريب والتطوير الصحي
أقر مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ محمد سالم باسندوة مشروع القرار الجمهوري بشأن إنشاء مركز التدريب والتطوير الصحي .. وكلف وزير الصحة العامة والسكان والشئون القانونية استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإصداره.
ويهدف مشروع إنشاء مركز التدريب والتطوير الصحي إلى تعزيز القدرات الإدارية والفنية في مجال الصحة وخلق قيادات إدارية وفنية كفؤة تستطيع النهوض بالأوضاع الصحية وتحقيق أهداف وزارة الصحة العامة والسكان والإستراتيجية الصحية الوطنية 2010-2025م.
كما يهدف المشروع إلى تطوير برامج التعليم المستمر في كافة المرافق الصحية وتجميع وتفعيل القدرات البشرية والإمكانات التدريبية في البرامج الصحية المتعددة، ويتولى في سبيل تحقيق هذه الأهداف عدد من المهام أبرزها إعداد حقائب تدريبية إدارية وفنية قصيرة في إطار التعليم المستمر وتخطيط برامجه على كافة مستويات القطاع الصحي، وكذا تنفيذ البرامج التدريبية وإدخال الأساليب الحديثة في التدريب والتعليم المستمر.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 10:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100754.htm