المؤتمر نت - نعت وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية وإذاعة عدن الزميلة الإعلامية الصحفية والمذيعة نبيلة حمود التي وافتها المنية مساء اليوم الجمعة بعد صراع مرير مع مرض عضال الم بها . وأشار بيان النعي إلى مناقب الإعلامية القديرة المذيعة نبيلة حمود ودورها البارز خلال فترة عملها في المجال الإعلامي كصحفية ومذيعة متألقة بإذاعة عدن .

المؤتمرنت -
وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية تنعيان المذيعة نبيلة حمود
نعت وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية وإذاعة عدن الزميلة الإعلامية الصحفية والمذيعة نبيلة حمود التي وافتها المنية مساء اليوم الجمعة بعد صراع مرير مع مرض عضال الم بها .

وأشار بيان النعي إلى مناقب الإعلامية القديرة المذيعة نبيلة حمود ودورها البارز خلال فترة عملها في المجال الإعلامي كصحفية ومذيعة متألقة بإذاعة عدن .

وتطرق بيان النعي إلى أهم المحطات الإذاعية للزميلة نبيلة حمود حيث شاركت في تقديم الحلقة الخاصة لبرنامج نحن والبيئة الذي حصل على الجائزة الذهبية في مهرجان البحرين للاذاعة والتلفزيون لدول الخليج العربي .

ولقد كانت مسيرتها الإعلامية الإبداعية حافلة بعطاءات جمة وتميزت بصوتها المميز وأسلوبها في التقديم ، فقد كانت هي المقدمة والمحاورة،والمتميزة في تقديم البرامج المباشرة وكانت الممثلة المتميزة في الدراما الإذاعية و تجيد الحديث بأكثر من لهجة يمنية .

والزميلة المذيعة نبيلة حمود من مواليد 1955م محافظة عدن وتلقت تعليمها الابتدائي والإعدادي في منطقة الشيخ عثمان، وقد استهلت حياتها العملية في المكتب البلدي التابع لمكتب محافظ عدن، ثم انتقلت بعد فترة وجيزة إلى إذاعة عدن والتحقت بالعمل الإذاعي عام 1976م كمذيعة وتدرجت في المناصب الإذاعية حتى وصلت إلى مدير عام الإدارة العامة للبرامج في إذاعة عدن بالوكالة ومن ثم تعينت النائب الأول لمدير عام الإدارة العامة للبرامج بالإذاعة.

تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته واسكنها فسيح جناته والهم اهلها وذويها الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون .
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100837.htm