المؤتمر نت - شيع اليوم بصنعاء جثمان شهيد الواجب الجندي وليد عبدالله محمد العجاج من منتسبي الحماية الأمنية الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في حماية الأمن والاستقرار في جولة سبأ بأمانة العاصمة.

وفي مراسم التشييع التي تقدمها نائب رئيس هيئة

المؤتمرنت -
تشييع شهيد الواجب الجندي وليد العجاج
شيع اليوم بصنعاء جثمان شهيد الواجب الجندي وليد عبدالله محمد العجاج من منتسبي الحماية الأمنية الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في حماية الأمن والاستقرار في جولة سبأ بأمانة العاصمة.

وفي مراسم التشييع التي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح وقائد اللواء 314 مدرع العميد محمد علي خليل عبر المشيعون من زملاء الشهيد والمواطنين عن المناقب والسجايا ودماثة الأخلاق والصفات الحميدة التي كان يتحلى بها الشهيد.

جرت مراسم التشييع للشهيد الذي لف جثمانه الطاهر بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع مجمع العرضي بالعاصمة صنعاء , حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه سرية رمزية من أبناء القوات المسلحة في موقف عبر عن الوفاء والعرفان لشهداء القوات المسلحة والأمن الباذلين لأرواحهم رخيصة في سبيل عزة وأمن الوطن.

هذا وقد ووري جثمان الشهيد الثرى بمقبرة الشهداء بأمانة العاصمة بعد أن تليت على روحه الطاهرة آيات عطرة من الذكر الحكيم.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شارك في مراسم التشييع نائب مدير دائرة العمليات الحربية قائد قوات الحماية الأمنية العميد الركن محمد محمد الصوفي وقائد اللواء 89 حرس جمهوري العميد محمد علي سند وعدد من القيادات العسكرية وأهالي وأقارب وزملاء الشهيد وجمع غفير من المواطنين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 06:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100874.htm