المؤتمر نت - أدان فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية باجل بمحافظة الحديدة (غرب اليمن) محاولة الاغتيال التي تعرض لها القيادي المؤتمري الشيخ عبدالحكيم العولقي مستشار محافظة الحديدة.

وفي بيان صادر عنها أدانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام

المؤتمرنت -
مؤتمر باجل يدين محاولة اغتيال مستشار محافظة الحديدة
أدان فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية باجل بمحافظة الحديدة (غرب اليمن) محاولة الاغتيال التي تعرض لها القيادي المؤتمري الشيخ عبدالحكيم العولقي مستشار محافظة الحديدة.

وفي بيان صادر عنها أدانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (192) مديرية باجل العمل الإرهابي الجبان ومحاولة الاغتيال الذي تعرض لها الشيخ عبدالحكيم عبدالله العولقي مستشار المحافظة عضو اللجنة الدائمة عضو قيادة الفرع من قبل شخصين مجهولين يقلان دراجة نارية حيث قاموا بإطلاق وابل من الرصاص عليه وعلى مرافقيه أمام منزله يوم السبت 28/7/2012م الساعة الحادية عشرة مساءً ولاذوا بالفرار.

وجاء في البيان:" نحن إذ ندين ونستنكر ذلك العمل الإجرامي الجبان والصادر عن عناصر تجردت من الإنسانية وانحرفت عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، ونطالب الجهات الأمنية التحري عن الجناة وملاحقتهم وإلقاء القبض عليهم لينالوا جزاءهم الرادع.

إلى ذلك عبر الشيخ منصور داوود رئيس فرع اللجنة الشعبية لحماية الوحدة اليمنية بباجل عن أدانة اللجنة لهذا العمل الإرهابي الجبان الذي حاول النيل من حياة الشيخ العولقي
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100879.htm