المؤتمر نت - تعيش حضرموت الوادي والصحراء في ظلام دامس جراء انقطاع متواصل للتيار الكهربائي عن مناطق الوادي في ظل حرارة صيف مرتفعة تقترب من 40 درجة. وقالت مصادر لـ"المؤتمرنت" إن توفيق عبدالرحيم الذي كلفته وزارة الكهرباء بتوفير 15 ميجا للوادي والصحراء بموجب توجيه رئيس الجمهورية استورد مولدات غير صالحة

المؤتمرنت – خالد السعيدي -
توفيق عبدالرحيم يستورد مولدات تالفة لحضرموت
تعيش حضرموت الوادي والصحراء في ظلام دامس جراء انقطاع متواصل للتيار الكهربائي عن مناطق الوادي في ظل حرارة صيف مرتفعة تقترب من 40 درجة.

وقالت مصادر لـ"المؤتمرنت" إن توفيق عبدالرحيم الذي كلفته وزارة الكهرباء بتوفير 15 ميجا للوادي والصحراء بموجب توجيه رئيس الجمهورية استورد مولدات غير صالحة للاستخدام حيث لم يستطيع مهندسو الكهرباء تشغيلها.

وقال أحد الخبراء الفنيين الذين أشرفوا على تركيب المولدات أن هذه المولدات غير صالحة للاستخدام والتي استوردها توفيق عبدالرحيم وهي متهالكة وقديمة جداً.

وطالب أهالي حضرموت الوادي والصحراء رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة من قبله للتحقيق مع وزير الكهرباء وتوفيق عبدالرحيم على هذه المخالفات وشكروا رئيس الجمهورية على توجيهاته بتوفير 15 ميجا لإنهاء أزمة الكهرباء في الوادي والصحراء.

وناشد أهالي حضرموت الوادي والصحراء الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني التدخل لوقف هذه الممارسات المتكررة التي يقوم بها توفيق عبدالرحيم الذي تتولى شركاته توليد الكهرباء للمنطقة واتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنهاء معاناة المواطنين جراء الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن المحافظة.

وكان توفيق عبدالرحيم قد أوقف في وقت سابق المحطة التي تمد محافظة حضرموت (الوادي والصحراء) (شرق اليمن) بالطاقة الكهربائية وترك المواطنين في ظلام دامس.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101021.htm