المؤتمر نت - فتتح أمين العاصمة عبد القادر علي هلال بمديرية السبعين خمس حدائق عامة بتكلفة إجمالية بلغت 185 مليون ريال. حيث تم افتتاح حديقة الشهيد سالم علي قطن في حي عطان حده وحديقة القيروان بقرية بيت العفيف حده وحديقة الزهور شميلة وحديقة الشهيد محمد جمعان في حي الأصبحي،

المؤتمرنت -
هلال يفتتح خمس حدائق عامة بالعاصمة بـ 185 مليون
افتتح أمين العاصمة عبد القادر علي هلال بمديرية السبعين خمس حدائق عامة بتكلفة إجمالية بلغت 185 مليون ريال.

حيث تم افتتاح حديقة الشهيد سالم علي قطن في حي عطان حده وحديقة القيروان بقرية بيت العفيف حده وحديقة الزهور شميلة وحديقة الشهيد محمد جمعان في حي الأصبحي، بالإضافة إلى حديقة اليمامة في منطقة دار سلم.

وخلال الافتتاح أكد أمين العاصمة ضرورة الاهتمام بزيادة مسطحات الرقعة الخضراء في الحدائق وزراعه الأشجار والزهور في الحدائق، وكذا التوعية المستمرة لزوار الحدائق بأهمية النظافة والحفاظ على الألعاب والمرافق العامة فيها كونها ملك للجميع.

ونوه عبد القادر هلال إلى أن كافة قيادة أمانة العاصمة وكل المكاتب الخدمية والتنفيذية تعمل بشكل متواصل لاستقبال إجازة عيد الفطر المبارك وشوارع وأحياء أمانة العاصمة نظيفة ومشرفه لكل اليمنيين، داعيا كافة أصحاب المحلات التجارية وأصحاب المنازل وكافة أبناء أمانة العاصمة إلى التعاون مع عمال النظافة في حملة استقبال عيد الفطر المبارك التي تنفذها يوم غدا الجمعة تحت شعار" لا تكتمل فرحتنا بالعيد إلا بنظافة شوارعنا " في كافة أحياء وشوارع وأسواق أمانة العاصمة، بالإضافة إلى الالتزام بإخراج المخلفات في المواعيد المحددة.

واستمع أمين العاصمة من سكان الحي إلى عدد من المشاكل والقضايا المتعلقة بالأسواق العشوائية وخدمات المياه والكهرباء والصرف الصحي وشبكة تصريف السيول بالإضافة سفلتة عدد من شوارع الحي.

وقد أشار أمين العاصمة إلى أن هناك عدد من أبار المياه التي تم حفرها ستعمل على حل مشكلة المياه في أمانة العاصمة، مؤكدا بان أمانة العاصمة ستقوم بشراء مولدات كهربائية لأبار المياه حتى لا تتوقف مضخات المياه بسبب انقطاعات الكهرباء.

وأكد عبدا لقادر هلال على ضرورة إنشاء مجلس لحي السنينه ليتم التواصل بينه وبين أمانة العاصمة والتعاون لحل كافة المشاكل والقضايا المتعلقة بالحي.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101182.htm