المؤتمر نت - استشهد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية مودية في محافظة أبين (جنوب اليمن) واثنين من عناصر اللجان الشعبية كانوا برفقته في تفجير انتحاري لأحد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد .

المؤتمرنت -
استشهاد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمودية واثنين من اللجان بتفجير انتحاري للقاعدة
استشهد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية مودية في محافظة أبين (جنوب اليمن) واثنين من عناصر اللجان الشعبية كانوا برفقتهفي تفجير انتحاري لأحد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد .

وقالت مصادر أمنية في أبين للمؤتمرنت: إن احد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي كان يلبس حزاماً ناسفاً فجر نفسه بجوار مسجد الأنصار بمديرية مودية ما أدى إلى استشهاد القيادي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية ناصر علي منصور وإصابة أربعة آخرين توفي اثنين منهم بعد ذلك متأثرين بجراحهم .

الجدير بالذكر أن القيادي المؤتمري ناصر منصور كان احد الشخصيات التي تقود أعضاء اللجان الشعبية التي ساندت قوات الجيش والأمن في المعارك ضد عناصر القاعدة أبين .

وكان القيادي المؤتمري ناصر علي منصور عين رئيسا لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية مودية محافظة أبين خلفا لرئيس الفرع السابق محمد ابوبكر عشال الذي استشهد هو الأخر واثنين من مرافقيه في عملية إرهابية مماثلة في 21 أغسطس من العام 2011م أثناء قيادته مجاميع قبلية كانت تساند الجيش في معركته ضد تنظيم القاعدة.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101214.htm