المؤتمرنت -
تدشين حملة توعوية بأهمية النظافة في العاصمة
بدأت أمانة العاصمة اليوم الاثنين الحملة التوعوية الموسعة بأهمية النظافة التي تنفذها في مختلف المديريات والأحياء تحت شعار "نظافتي حياتي"..حيث دشن أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان الحملة بالأحياء والأسواق الشعبية والمحلات التجارية في مديريات السبعين والوحدة ومعين. فيما دشن وكيل القطاع المالي محمد عبدالعزيز عبدالغني الحملة بمديريات التحرير وشارع جمال والأسواق التجارية المجاورة.

وخلال الحملة أكد أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان على ضرورة تعاون الجميع مع عمال النظافة من أجل المحافظة على المنظر الحضاري للعاصمة.

وقال " النظافة سلوك حضاري ولابد من تعاون الجهود الرسمية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني للرفع من مستوى النظافة "..

وأشار إلى أن الحملة التي ستستمر خلال الأيام القادمة و بإشراف من أمين العاصمة عبدالقادر هلال وتهدف إلى رفع الوعي لدى أصحاب المحال التجارية و البسطات والباعة المتجولين بالتعاون مع عامل النظافة بإلقاء النفايات في صناديق القمامة المخصصة لها والالتزام بمواعيد الجمع المباشر لسيارات النظافة من اجل بيئة نظيفة وصحية .

داعيا في الوقت ذاته المواطنين والجهات المعنية للتعاون مع رجال النظافة ورجال المرور لإظهار أمانة العاصمة بمظهر حضاري يليق بساكنيها وزائريها.

وتم خلال الحملة تكريم عدد من عمال النظافة المثاليين وكذا رجال المرور المرابطين في مواطن العمل لقيامهم بواجباتهم على أكمل وجه.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 08:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101224.htm