المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
سلاف فواخرجي تخوض أولى بطولاتها السينمائية في مصر
تخوض الفنانة السورية سلاف فواخرجي أولى بطولاتها السينمائية في مصر، وذلك من خلال فيلم "إسلام حنا".

ويدور الفيلم حول اعتناق قس اسمه "حنا" للإسلام، ويرصد العلاقة الجيدة بين المسلمين والمسيحيين. وسبق لسلاف فواخرجي أن قدمت العديد من الأعمال التي تلعب فيها دور البطولة على الشاشة الصغيرة.

فيلم "إسلام حنا" من بطولة الفنان السوري عابد فهد وسلاف فواخرجي والفنان المصري أحمد خليل والنجوم الشابة الواعدة محمد الشرنوبي وخالد صلاح، أما الموسيقى والألحان لرعد خلف، ومدير التصوير محمد حبيب، والفيلم من إخراج وتأليف صفي الدين حسن.

وفيما يخص الفيلم الجديد، كشف صفي الدين حسن مخرج ومؤلف الفيلم، أولا أن شركة "فيلم كرو" لصاحبها أحمد لطفي ليس لها علاقة بإنتاج الفيلم، وأن سلاف فواخرجي هي بطلة الفيلم وليست نيللي كريم أو غيرها، كما أكد صفي الدين أن النجم السوري عابد فهد قرر المساهمة في إنتاج الفيلم، وذلك لإعجابه الشديد بالسيناريو وحرصه على تقديم عمل جيد للجمهور.

وجدد مخرج الفيلم صفي الدين حسن التأكيد على أنه غير مرتبط حالياً بأي شركة إنتاج، وأوضح أن الفيلم سينتج بالجهود الذاتية، خاصة بعد موافقة الرقابة على السيناريو، مضيفاً أن نقابة المهن السينمائية وحدها هي التي ستفصل بينه وبين أي شخص يدّعي أنه له علاقة بإنتاج الفيلم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101880.htm