المؤتمر نت - تلقى 93 طالباً وطالبة من جامعة صنعاء خبرات ومهارات طبية في مجال الإسعافات الأولية في دورة تدريبية اختتمت اليوم في صنعاء نظمتها نيابة شئون الطلاب في الجامعة بالتعاون مع مؤسسة أوان للتنمية.

المؤتمرنت -
تدريب 93طالبا حول الإسعافات الأولية بجامعة صنعاء
تلقى 93 طالباً وطالبة من جامعة صنعاء خبرات ومهارات طبية في مجال الإسعافات الأولية في دورة تدريبية اختتمت اليوم في صنعاء نظمتها نيابة شئون الطلاب في الجامعة بالتعاون مع مؤسسة أوان للتنمية.

هدفت الدورة إكساب المشاركين على مدى خمسة أيام بالمهارات الأساسية لتقديم خدمات اسعافية تساهم في إنقاذ حياة المرضى والمصابين.

وأكد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور حسان عبد المغني حرص الجامعة على رفد الطلاب بالدورات المتخصصة وبما يعزز دورهم المجتمعي .. لافتاً إلى أن الجامعة تدرس إنشاء وحدات طبية مركزية لتقديم خدمات إسعافية وعلاجية للطلاب بشكل مستمر عبر دمج عيادات الكليات في كيانات طبية موحدة.

وحث المشاركين على تطبيق ما تلقوه في الدورة على الصعيد العملي من خلال تقديم العون والمساعدة للحالات التي قد تعترضهم في الحياة اليومية.

وألقيت كلمات من قبل الدكتور علي العواضي عميد كلية الشريعة، ومحمد الرداعي عن رعاية الشباب، وفارس محمد أحمد عن المشاركين تناولت مفردات الدورة وجوانب الاستفادة من قبل المشاركين وأهميتها في حياتهم العامة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 08-أغسطس-2020 الساعة: 08:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101980.htm