المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
راقصات عاريات باستقبال كيت وويليام بجزر سولومون
استقبلت نساء عاريات الصدور دوق ودوقة كمبريدج، الأمير ويليام وزوجته كيت، أثناء زيارة يقوم بها الزوجان إلى جزر سولومون، فيما يتوسع نطاق الجدل حول الصور العارية لعقيلة الأمير الذي سيعتلي عرش بريطانيا عقب والده، الأمير تشارلز، بعد قرار مجلة دنماركية نشرها.

وتفاجأ الزوجان بأربع راقصات عاريات الصدر يتقدمن لتقليدهما بعض القلائد التراثية المصنوعة من الخرز أثناء تفقدهما لمعرض ثقافي قروي في هونيارا، عاصمة جزر سولومون، الواقعة جنوب المحيط الهادئ.

وتأتي الزيارة الملكية للجزيرة مع إعلان مجلة دنماركية، الأربعاء، قرارها نشر صور التقطت لدوقة كمبريدج وهي عارية الصدر، وذلك بعد قليل من نشرها على صحيفة "أيريش ديلي ستار" الأيرلندية.

وكانت مجلة "كلوزر" الفرنسية أول مطبوعة بادرت بنشر الصور المثيرة للجدل، وقام القصر الملكي البريطاني برفع دعوى قضائية ضدها، كما هددت صحيفة إيطالية تحمل اسم "تشي" بنشر الصور.

وفي خضم هذه العاصفة من الإشاعات والدعاوى القضائية أعلنت مجلة "سي أوغ هو" الدنماركية أنها ستقوم بنشر هذه الصور في إصداراتها غداً الخميس.

وقال رئيس تحرير المجلة، كيم هينينغستن: "هذه مجموعة صور فريدة لشخصية شهيرة، ونحن مجلة دنماركية متخصصة في متابعة شؤون المشاهير، وواجبي يفرض عليّ نشرها.. إذا أرادت العائلة المالكة البريطانية إقامة دعوى قضائية ضدنا فسوف يحدث ذلك وسنتعامل عندها مع الأمر."

ويذكر أن قصر الأمير ويليام، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، أصدر بياناً أكد فيه أن الصور التي نشرتها مجلة فرنسية لامرأة عارية الصدر، تعود لزوجته دوقة كمبريدج.
سي ان ان
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 28-سبتمبر-2020 الساعة: 03:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101989.htm