المؤتمر نت - في واقعة غريبة وطريفة شهدتها إحدى قرى محافظة الشرقية (شمال القاهرة)، فوجئت أسرة أثناء تلقيهم عزاء في ابنتهم المفقودة منذ ثلاثة أيام، وتم القبض على المتهمين الذين اعترفوا باختطافها وقتلها وإلقائها في مصرف مائي، بدخولها عليهم.

المؤتمرنت -
سيدة تحضر عزاءها في مصر
في واقعة غريبة وطريفة شهدتها إحدى قرى محافظة الشرقية (شمال القاهرة)، فوجئت أسرة أثناء تلقيهم عزاء في ابنتهم المفقودة منذ ثلاثة أيام، وتم القبض على المتهمين الذين اعترفوا باختطافها وقتلها وإلقائها في مصرف مائي، بدخولها عليهم.

وكانت مديرية أمن الشرقية قد تلقت بلاغا يفيد باختفاء ربة منزل "35 عاما" من منزلها منذ 3 أيام، تعاني مرضا نفسيا، وبعد التحريات تم القبض على المتهمين واعترفوا بجريمتهم تفصيلا أمام جهات التحقيق، وعلى إثرها قامت الأسرة بعمل سرادق لتلقي العزاء في ابنتهم المتوفاة وفجأة أثناء تلقيهم العزاء دخل رجل ومعه ابنتهم وسط ذهول الأهل والمعزين وتحول المأتم إلى فرح حتى الصباح.

وتم اصطحاب الفتاة إلى مركز شرطة الحسينية، وهناك تبين أنها تعرضت لعدة ضربات على رأسها الأمر الذي أصابها بإغماء، وأن نبات ورد النيل الذي يغطي المصرف، حال دون سقوطها في المياه وتم إنقاذها من قبل الأهالي.

وقد تم تحرير محضر بأقوالها وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة القضية. نقلا عن صحيفة "الرياض السعودية".

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103351.htm