المؤتمر نت - غادر منتخب اليمن في لعبة الكونغ فو (الوشو) عصر يومنا هذا الاربعاء للمشاركة في البطولة العربية الرابعة للشباب والتي ستقام في دولة الكويت الشقيق

المؤتمرنت -
منتخب اليمن للكونغ فو يشارك في البطولة العربية
غادر منتخب اليمن في لعبة الكونغ فو (الوشو) عصر يومنا هذا الاربعاء للمشاركة في البطولة العربية الرابعة للشباب والتي ستقام في دولة الكويت الشقيق.

ويرأس وفد اليمن الأستاذ/ محمد بن علي الفران نائب رئيس اتحاد غرب أسيا (للوشو) الكونغ فو كما يضم الوفد كلا من الكابتن نبيل صالح الجايفي الأمين العام المساعد للاتحاد العربي والأخ الكابتن عادل بابكر مدرب المنتخب واللاعبين عبدالملك عادل السياغي ، وعبدالله صالح مسعود ، ومحمد صالح مسعود حيث ستنافس بلادنا على أسلوب (التاولو) بمشاركة سبع دولة عربية.

ووجه وزير الشباب والرياضة معمر الارياني إدارة مطار صنعاء الدولي بالسماح لوفد اليمن المشارك في البطولة العربية الرابعة للشباب للعبة الكونغ فو (الوشو) التي تستضيفها دولة الكويت والتي سيتم افتتاحها يوم غداً بمشاركة الوفد اليمني الذي تعرض لعرقلة صريحه حيث وجه رئيس الاتحاد العام للكونغ فو محمد راوح خطاب رسمي لإدارة مطار صنعاء يتضمن توقيف اللاعبين المشاركين في البطولة ومنعهم من مغادرة اليمن ومعمد من وكيل وزارة الشباب والرياضة.

هذا وقد عبر رئيس الوفد المشارك عن شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة الذي اولى جل الاهتمام لهذه البطولة وللمشاركة فيها، وكذا لتواصله المستمر مع اعضاء المنتخب... واضاف رئيس الوفد ان معالي الوزير قد تواصل هاتفياً مع اللاعبين قبيل مغادرتهم مطار صنعاء وحثهم على الظهور اللائق والمشاركة الفاعلة التي ترفع اسم اليمن عاليا.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-يوليو-2020 الساعة: 03:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103749.htm