المؤتمر نت - الزميل معاذ حمود الخميسي

المؤتمرنت –المنامة -
الخميسي:إعلامية خليجي 21 ستبحث وضع سياسة إعلامية موحدة
في إطار التحضيرات الإعلامية الخاصة ببطولة خليجي 21 تحتضن العاصمة البحرينية المنامة اليوم الاجتماع الثاني للجنة الإعلامية الذي يضم ممثلي الدول الخليجية واليمن والعراق المشاركة في دورة كأس الخليج ، وذلك لمناقشة آخر الترتيبات الخاصة بالاستعدادات الإعلامية الخاصة بالدورة التي تقام خلال الفترة (5 - 18) يناير 2013م.

ويمثل اليمن في الاجتماع الزميل معاذ حمود الخميسي عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة العام لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية عضو اللجنة الإعلامية لدورة خليجي 21 ، ويرأس الاجتماع الأخ توفيق الصالحي من البحرين، وبحضور خالد الكواري من قطر، ناصر اليماحي من الإمارات ، فاضل المزروعي من عمان، وحسن الخرساني من العراق، علي الزهراني من السعودية، وهايف المطيري من الكويت.

وأوضح الزميل معاذ الخميسي عضو اللجنة الإعلامية الخليجية أنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة الخدمات والتسهيلات التي ستقدم لمختلف وسائل الإعلام والمراكز الإعلامية وما يتم تقديمه من خدمات إعلامية في ملاعب البطولة الرئيسية سواء في الإستاد الوطني أواستاد مدينة خليفة ، وكذلك ملاعب التدريب ، بالإضافة إلى تحديد منطقة المكس زون والآلية المناسبة لإدارة المنطقة التي تجرى فيها العديد من اللقاءات الإعلامية مع اللاعبين.

مشيراً إلى أنه سيتم خلال الاجتماع استعراض التحضيرات الخاصة لاستقبال الإعلاميين اللذين سيتوافدون إلى البحرين لتغطية البطولة ، وبحث الآلية المناسبة لإصدار تأشيرات الإعلاميين القادمين من اليمن والعراق وكذلك الجنسيات الأخرى من خارج دول مجلس التعاون الخليجي، والجوانب الإعلامية الخاصة بالمنتخبات المشاركة في العرس الخليجي.

وأكد أن الاجتماع سيركز على وضع سياسة إعلامية موحدة خلال الدورة ووضع إستيراتيجة مناسبة تتواءم مع البطولة الخليجية التي تشكل أبرز الأحداث الكروية في المنطقة.

وكانت اللجنة الإعلامية الخليجية قد عقدت اجتماعها الأول في أكتوبر الماضي ومن المنتظر أن تعقد العديد من الاجتماعات الدورية قبل وأثناء بطولة خليجي 21 بما يسهم في إبراز فعاليات البطولة والحرص على رسم سياسة إعلامية موحدة تهدف إلى إعطاء الدورة الزخم المناسب لها وتحقيق الأهداف السامية التي أقيمت من أجلها.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103774.htm