المؤتمر نت - أكدت المخرجة المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدي ان ما تناقله عدد من وسائل الإعلام حول نيتها مغادرة مصر وانها تستعد حالياً للسفر، مشددة بالقول

المؤتمرنت -
إيناس الدغيدي: لن أترك مصر والكبت الجنسي سبب مشاكل شبابنا
أكدت المخرجة المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدي ان ما تناقله عدد من وسائل الإعلام حول نيتها مغادرة مصر وانها تستعد حالياً للسفر، مشددة بالقول: "لم أنقل إقامتي خارج مصر ولا أفكر في ترك بلدي مهما حدث. وما تردد مجرد شائعات خرجت بسبب سفري المستمر طوال الفترة الماضية، وكان آخرها في شهر رمضان الماضي، حين سافرت مع ابنتي إلى إحدى الدول الأوربية لارتباطها ببعض الأعمال هناك".

ولم تغفل الدغيدي عن التطرق الى الأحداث الأخيرة التي تشهدها مصر، اذ أكدت المخرجة عدم قلقها إزاء ما وصفته بسيطرة التيار الديني على مقاليد الحكم في البلاد، علماً انه كانت قد صرحت باحتمال مغادرة مصر اذا ما سيطر الإسلاميون على الحكم فيها.

وحول انتقاد الإسلاميين لها لاستخدامها المشاهد الساخنة في أعمالها الفنية قالت الدغيدي: "لن أغير طريقة تناولي للقضايا التي أطرحها، بل أصر على وضع المشاهد الجريئة في أفلامي وأتعمد فعل ذلك، لأنني المخرجة الوحيدة التي تستطيع توظيف تلك المشاهد في الأفلام السينمائية".

وأضافت قائلة: "لا أخجل من التعرض لمشاكل الجنس، ويجب ألا نكون على هذه الدرجة من الحساسية، لأن مشكلتنا الأساسية كمجتمع شرقي تتركز في تفكيرنا في الجنس طوال الوقت ودون انقطاع، بخلاف المجتمعات الغربية التي لا يوجد فيها هذا الكبت الجنسي. وأقولها بصراحة شديدة .. الجنس هو السبب وراء كل مشاكل شبابنا العربي"، وفقاً لموقع "المشهد".

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 06:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103908.htm