المؤتمر نت - بعد طول إنتظار وشوق لمعرفة من هو المشترك الذي سيحمل لقب "أحلى صوت" في برنامج المواهب "The Voice"، تابع العالم العربي الحلقة الأخيرة والمباشرة بحماسٍ كبير.

المؤتمرنت -
صور المشترك مراد بوريقي يحصد لقب أحلى صوت في "The Voice"
بعد طول إنتظار وشوق لمعرفة من هو المشترك الذي سيحمل لقب "أحلى صوت" في برنامج المواهب "The Voice"، تابع العالم العربي الحلقة الأخيرة والمباشرة بحماسٍ كبير.
فبعد إقصاء جميع المشتركين الذي يطمحوا بالحصول على اللقب، بقي حتى النهائيات المشتركة التونسية يسرا محنوش، المشتركان موراد بوريقي وفريد غنام من المغرب، والمشترك العراقي الشاب قصي حاتم العراقي.
وبدأ الحفل مع فريق قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، حيث قامت يسرا بتأدية أغنية "ميحانه"، ثم تبعها فريق النجمة شيرين عبد الوهاب مع المشترك فريد الذي ألهب المسرح حين غنى "C'est La Vie" للشاب خالد.
ثم أطل مراد بوريقي من فريق النجم عاصي الحلاني أمام جمهور "The Voice"، وقام بتأدية أغاني الفنان الكبير وديع الصافي، وقصي حاتم من فريق صابر الرباعي أغنية "يا طير".
وفي إطلالة ثانية ليسرا على المسرح وخطفت أنفاس الحاضرين حين غنّت "La Vie En Rose" و"أعطني حريتي" لأم كلثوم، أما فريد غنام فقام بتأدية أغنية "حاولو غزالي" للشاب مامي.
والملفت أن قصي العراقي، وبعد إنتهائه من آداء أغنية "سر حبي" للفنان أبو بكر سالم، تلّقى مديحاً خاصاً من المدربين، كما وحصل على فرصة الغناء إلى جانب صابر الرباعي في حفل رأس السنة.
أما مراد، وبعد إنتهائه من أغنية "الهوا سلطان"، تلّقى مديحاً من جميع المدربين، ومن عاصي خصوصاً الذي بدوره أشاد بأصوات جميع المشتركين.
وبعد لحظات من إنتهاء التصويت، تمّ إعلان النتيجة التي كانت لصالح المشترك مراد بوريقي والذي تمّ تتويجه لقب "أحلى صوت".
والجدير بالذكر أنه قام بتأدية أغنية "إبعتلي جواب" والتي كان قد قدمها في تجارب الآداء.

متابعات
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103952.htm