المؤتمر نت - رأس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعاً لأعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وعدد من أعضاء اللجنة الدائمة وقيادات أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي صباح اليوم بمقر اللجنة الدائمة للمؤتمر.

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يرأس اجتماعاً لقيادات المؤتمر والتحالف(فيديو)
رأس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعاً لأعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وعدد من أعضاء اللجنة الدائمة وقيادات أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي صباح اليوم بمقر اللجنة الدائمة للمؤتمر.

ووقف الاجتماع أمام المستجدات على الساحة السياسية والوطنية والتحضير للمشاركة الفاعلة في إطار الحوار الوطني، وفي هذا الصدد شدد رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح على أهمية مشاركة جميع القوى السياسية بكل السبل التي تكفل خروج المؤتمر بنتائج إيجابية، داعياً إلى عدم إقصاء أو تهميش أي طرف سياسي على الساحة.

كما وقف الاجتماع أمام القضايا الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية التي يمر بها الوطن في هذه المرحلة الدقيقة، مؤكداً أن العمل على حلها هو جزء من المناخ الذي يفترض أن يهيئ لانعقاد الحوار الوطني.

كما وقفت اللجنة العامة وأحزاب التحالف أمام القضايا المدرجة في جدول أعمال مؤتمر الحوار الوطني، وتم الاتفاق على تقديم رؤى إزاءها إلى مؤتمر الحوار الوطني والقيادة السياسية.

وشكّل الاجتماع لجانا لإعداد قوائم ممثلي المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني إلى مؤتمر الحوار الوطني، كما شُكلت لجان أخرى لإعداد الرؤى المتصلة بالقضايا التي سيناقشها المؤتمر على أن تقدم اللجان نتائج أعمالها إلى اجتماع قادم .



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104087.htm