المؤتمر نت - قرر رئيس اللجنة المنظّمة لدورة كأس الخليج العربي 21 لكرة القدم الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، منح قناة البحرين الرياضية حقوق البث التلفزيوني لمباريات (خليجي 21) والمقرر إقامته خلال الفترة ما بين 5 – 18 يناير 2013م .

المؤتمرنت-متابعات -
اقرار منح قناة البحرين الرياضية حقوق البث التلفزيوني لمباريات (خليجي 21)
قرر رئيس اللجنة المنظّمة لدورة كأس الخليج العربي 21 لكرة القدم الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، منح قناة البحرين الرياضية حقوق البث التلفزيوني لمباريات (خليجي 21) والمقرر إقامته خلال الفترة ما بين 5 – 18 يناير 2013م .

وقال الشيخ سلمان في مؤتمر الصحفي عُقده اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالمنامة، ان ذلك يأتي إنطلاقاً من الحرص بأن يكون التلفزيون البحريني في مقدّمة القنوات الفضائية الناقلة للحدث الكروي، على ان يتم تسديد كامل المبالغ المالية للشركة المالكة لحقوق الرعاية .

وبشأن وضع شاشات خارج الملعب في حال تواجد كم هائل من الجماهير، قال رئيس اللجنة المنظمة لـ (خليجي 21) امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالبحرين " ليس هناك خطة من أجل وضع شاشات خارج الملعب .

وأبدى الشيخ سلمان بن إبراهيم ارتياح اللجنة المنظمة للدورة بشأن ملاعب الدورة .. مؤكداً انها أصبحت في كامل الجاهزية لاحتضان الحدث .. مشيراً الى الجهود التي بذلت من أجل تأهيل وصيانة الملاعب لظهورها بأزهى صورة .

وأكّد الشيخ سلمان أن البحرين أهل للتحدي وهي قادرة على استضافة الحدث الخليجي .. مؤكداً أن الشهادة جاءت من أعضاء مجلس الشورى والنواب وأيضاً من لجنة التفتيش الرياضية الخليجية التي أكدت بأن البحرين حصلت على العلامة الكاملة .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 10:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104255.htm